أفضل 12 من مقاهي شيشة في دبي 24 ساعة

تعد مقاهي شيشة في دبي من الأماكن المفضلة التي يقصدها الكثيرون للالتقاء مع  الأصدقاء والسهر في دبي، حيث تتميز كافيهات دبي بتقديم العديد من نكهات الشيشة المتميزة ضمن أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية. اليكم فيما يلي قائمة مقاهي شيشة في دبي مفتوحة ٢٤ ساعة.

قائمة مقاهي شيشة في دبي ٢٤ ساعة

مطعم ومقهى عيوش

مقاهي شيشة في دبي 24 ساعة

لمن يبحث عن مقاهي شيشه في دبي ٢٤ ساعه فإن مطعم ومقهى عيوش يعمل على مدار اليوم ويقع بالقرب من فندق كروان بلازا في شارع الشيخ زايد بدبي.

يقدم الكافيه تشكيلة مميزة من مأكولات المطبخ العربي واللبناني والعالمي، بالإضافة إلى المعجنات والسلطات وتشكيلة مختلفة من السندويشات والمشروبات الساخنة والباردة ، كما يقدم كافيه عيوش خدمات الشيشة لزبائنه بجميع النكهات.

  • المكان: شارع الشيخ زايد ،دبي
  • هاتف: 800296874

مطعم ومقهى روشيه الشامي

يعد مطعم ومقهى روشيه الشامي من أبرز المقاهي المفتوحة 24 ساعة في دبي، ويتميز بتقديم أنواع عديدة من نكهات الشيشة المختلفة بجانب المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة الى منيو شامل يضم جميع أشهى المأكولات من المطبخ الشامي الرائع.

  • المكان: شارع الشيخ زايد ،بالقرب من محطة مترو الصفا
  • هاتف: 4435 324 04

3- مطعم كيف

يعد مطعم كيف Keif restaurant  للمأكولات الشرقية واحداً من مقاهي شيشة في دبي المشهورة ويقع في منطقة الخليج التجاري بدبي، ويعمل على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع. ويمتلك تراس خارجي مطل على منطقة الافنيو.

ويقدم المطعم أشهى وألذ المأكولات اللبنانية و الشرقية، إضافة إلى المقبلات والمعجنات وأنواع مختلفة من الحلويات والمشروبات، إضافة إلى خدمة الشيشة بنكهاتها المختلفة.

  • المكان: منطقة الخليج التجاري، دبي
  • هاتف: 044276669

مقاهي شيشة في دبي المشهورة

شاهد أيضا: مقاهي شيشة شارع الشيخ زايد

 مطعم ومقهى العريش

يمتاز هذا المقهى الذي يعتبر أبرز مقهى شيشه دبي على البحر بامتلاك إطلالة جذابة على خور دبي ويقع في القرية التراثية في الشندغة.

يقدم مقهى العريش لزبائنه العديد من نكهات الشيشة المختلفة بالإضافة إلى أصناف مختلفة من المأكولات الخفيفة والعصائر الطازجة والحلويات بمختلف أنواعها. كما يعمل هذا المقهى على مدار 24 ساعة في اليوم.

  •  المكان: القرية التراثية بالشندغة ،دبي
  • هاتف: 043243000

مقاهي شيشة في دبي على البحر

 مقهى شيشة لونج

يعمل مقهى شيشة لونج Shisha Lounge Cafe  الذي يعتبر من ضمن قائمة أفضل مقاهي شيشة في دبي على مدار 24 ساعة، ويقع في منطقة السطوة في إمارة دبي.

يقدم المقهى تشكيلة متنوعة من نكهات الشيشة المختلفة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة والعصائر والكوكتيلات الطازجة والمشروبات بكافة أنواعها.

  • المكان: السطوة ،دبي
  • هاتف: 043542424

مقاهي شيشة في دبي على مدار 24 ساعة،

مطعم ومقهى ماربيا 

إذا كنت تبحث عن طعام شهي ولذيذ بالإضافة إلى خدمة الشيشة الرائعة ، فتوجه إلى مطعم ومقهى ماربيا بجوار فندق جروفينور هاوس على ممشى دبي مارينا. 

يعد مقهى شيشه دبي واحدة من افضل الاماكن ويمتلك أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط (يفتح على مدار 24 ساعة) ويتميز بتصميم جذاب ومريح.

  • المكان: ممشى دبي مارينا

مقهى كانا 

يعد من مقاهي شيشة في دبي المشهورة حيث يقدم قائمة متنوعة من نكهات الشيشة المختلفة التي تضم بعض النكهات غير العادية مثل ريد بول وكابتشينو.

يقع المقهى في منطقة الخليج التجاري في مدينة دبي ويتميز بتقديم مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة والمأكولات الخفيفة بالإضافة إلى توفر أماكن جلوس خارجية مناسبة خلال فصل الشتاء. 

  • المكان: الخليج التجاري ،دبي 

أشهر مقهى شيشة في دبي

اخترنا لك: افضل اماكن السياحة في دبي

سكة كافيه 

هو ايضا مقهى شيشه دبي مشهور ويمتلك هذا المقهى عدة فروع في دبي في كل من سيتي ووك والخوانيج و لامير، ولكن يعتبر فرع لا مير الأكثر شعبية ومن افضل مقاهي شيشة في دبي للعوائل.

يقدم المقهى قائمة متنوعة من أطعمة الشرق الأوسط مثل الشكشوكة والمناقيش والعديد من أصناف المأكولات المحلية بالإضافة الى  قائمة طويلة من نكهات الشيشة. عندما تنتهي من الشيشة ، توجه إلى الشاطئ ، واستأجر كراسي الاسترخاء وتمتع بمشاهدة منظر البحر الجميل.

 شيمرز 

إذا كنت تبحث عن مقاهي شيشه في دبي ٢٤ ساعة في جميرا فإن مطعم ومقهى شيمرز في مدينة الجميرا  هو الخيار الأنسب لك و تجربة تناول الشيشة على الشاطيء.

يمتلك المطعم إطلالات خلابة على برج العرب ويشتهر بتقديم العديد من الأكلات اليونانية الأصيلة ضمن أجواء أنيقة يصل فيها سعر الشيشة إلى 300 درهم إماراتي. 

بيكولو موندو

يعد مقهى بيكولو موندو أحد أبرز مقاهي شيشة في دبي شارع الشيخ زايد ومفتوح على مدار 24 ساعة، ويقع بالقرب من فندق شانغريلا. 

يقدم المقهى أصناف عديدة من نكهات الشيشة المختلفة والمشروبات والمأكولات المتنوعة و الموسيقى الهادئة.

  • المكان: شارع الشيخ زايد دبي

مطعم و مقهى شيشه كوزي كبانا

يعد مقهى شيشه دبي هذا أبرز كافيه يقدم خدمات إعداد الشيشة الفاخرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة الى تقديم العديد من المأكولات الخفيفة والمشروبات بمختلف أنواعها.

يقع المقهى في شارع أم هرير في مدينة دبي ويتيح لزواره فرصة مشاهدة مباريات كرة القدم ضمن أجواء رياضية حماسية.

  • المكان: شارع ام هرير – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • ساعات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة

مطعم الحلاب 

أحد أبرز مقاهي شيشة في دبي مول، ويقدم العديد من أصناف الشيشة بمختلف أنواعها بجانب أشهى وألذ المأكولات اللبنانية.

كما يمتلك المطعم اطلالة على اطول برج في العالم برج خليفة ويعتبر من الأماكن المفضلة للعائلات في دبي للاستمتاع بتناول الطعام في أجواء مريحة. 

 ريم البوادي

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل مقاهي شيشه في دبي ٢٤ ساعه فيجب عليك الذهاب الى مطعم ريم البوادي في شارع شاطئ الجميرا.

يمتاز المطعم بتقديم العديد من أصناف الشيشة المختلفة ضمن أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية بجانب العديد من المأكولات الشامية التي يتميز المطعم بتقديمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى