أفضل مطاعم في دبي على البحر 2024 المجربة

تقدم لك مطاعم دبي المطلة على البحر مناظر خلابة أثناء تناول الطعام، وتتميز هذه المطاعم أيضًا بتنوع الجلسات بداخلها، وتقدم أفضل الخدمات للزوار، بالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام بالداخل، وفي هذا المقال سنبرز لكم أشهر مطاعم في دبي على البحر.

مطاعم في دبي على البحر

سنعرض لكم في السطور القليلة القادمة، أشهر مطاعم دبي على البحر، والتي تتميز بالجودة العالية وخدماتها الممتازة، ومن بينها ما يلي:

مطعم باراستي

يشتهر مطعم باراستي بأنه يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة العالمية مختارة بعناية للزوار، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكوكتيلات الشهية، ويمكنكم الاختيار ما بين الجلوس في الطابق السفلي أو العلوي، فضلاً عن توفر منطقة خاصة من أجل التدخين.

  • الموقع: طريق الصفوح ، مرسى دبي، دبي.
مطاعم في دبي على البحر
مطاعم في دبي على البحر

مطعم فبراير 30

من بين أفضل مطاعم في دبي على البحر، مطعم فبراير 30، والذي يتميز بالأجواء المبهجة والديكورات الأنيقة والإطلالة الخلابة على شاطئ بالم ويست، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام مع من تحب أثناء غروب الشمس،  كما يمكنك تناول المشروبات المفضلة لك في بار الشاطئ.

  • الموقع: بالم ويست بيتش ، نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم فيش دبي

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم في دبي على البحر، ننصحك بزيارة مطعم فيش دبي، والذي يقدم أشهى المأكولات من المطبخ التركي واليوناني وبعض الأطباق الغربية، ويتميز هذا المطعم بأجواءه الرومانسية من حيث الديكورات والإطلالة الخلابة على الشاطئ، فضلاً عن الإضاءة الخافتة في المساء والتي تطفي لمسة ساحرة ورومانسية على أجواء المطعم.

  • الموقع: فيش بيتش تافيرنا ، منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي.
مطاعم في دبي على البحر
مطاعم في دبي على البحر

Lucky Fish

من بين أشهر مطاعم دبي على البحر، مطعم Lucky Fish، حيث يتميز بالتصميم الريفي الكلاسيكي للمطاعم الغربية، فضلاً عن كونه يقدم قائمة طعام متنوعة ترضي كافة الأذواق، وسيجد جميع الضيوف الطعام المفضل لهم.

  • الموقع: ويست بيتش ، نخلة جميرا ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

Myrra by Opa

واحداً من بين أجمل مطاعم في دبي على البحر، مطعم Myrra by Opa، فهو يعتبر مكاناً مثالياً لتناول أشهى المأكولات البحرية مثل الكالاماري المقلي، والروبيان، والتونة والسالمون، بالإضافة إلى حساء المأكولات البحرية وغيرهم الكثير من الأطعمة الأخرى لذيذة المذاق.

  • الموقع: كلوب فيستا ماري ، نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم SHIMMERS

لا نستطيع الحديث عن أفضل مطاعم على البحر في دبي، دون الحديث عن مطعم SHIMMERS، حيث يتميز بتصاميمه الجميلة، وأجواءه الهادئة، فضلاً عن أنه يقدم قائمة طعام تشمل أشهى المأكولات البحرية الشهية، سواء الأطعمة الكلاسيكية أو الأطباق المبتكرة بلمسة المطعم الخاصة.

  • الموقع: ميناء السلام ، جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم في دبي على البحر
مطاعم

تاموكا من بين أفضل مطاعم فطور في دبي على البحر

يشتهر هذا المطعم الرائع الذي يقع في مواجهة الشاطئ في دبي، بألوانه المبهجة، كما يقدم أشهى الأطعمة البحرية المتنوعة، ويمكنك الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على عين دبي أثناء تناول الطعام.

  • الموقع: تاموكا وكانا من تاموكا ، فندق ريتز كارلتون ، جي بي آر، دبي.
  • رقم الاتصال: +971 4318 6099.

مطعم بيت الشاطيء

يتميز مطعم بيت الشاطئ، والذي يعتبر واحداً من بين أفضل مطاعم في دبي على البحر، بالديكورات البيضاء، والأجواء الهادئة المثالية لتناول الطعام والاستمتاع بأشعة الشمس في فترة النهار، أو غروب الشمس، فضلاً عن تميزه بالإطلالة الرائعة على المحيط، وننصحك بتناول الكالاماري في هذا المطعم حيث يتميز بالمذاق اللذيذ للغاية.

  • الموقع: أنانتارا النخلة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: +971 4567 8304.

WHITE BEACH

‏يتميز مطعم وايت بيتش المطل على الشاطئ بعروضه المذهلة التي تجذب الكثير من الزوار إليه، بالإضافة إلى أنه يشتهر بعروضه الحية والدي جي المميز، فضلاً عن توفر قائمة طعام تشمل الكثير من الأطباق الشهية، كما يوفر كراسي استلقاء على الشاطئ للتشمس.

مطاعم في دبي على البحر
مطاعم

اتموسفير

من بين أشهر مطاعم في دبي، مطعم اتموسفير، والذي يوفر إطلالة خلابة على أبرز المعالم السياحية في دبي، وهو يقع في برج خليفة الساحر، كما يتميز بتصاميمه الأنيقة والجميلة، فضلاً عن الألوان الهادئة والإضاءة الخافتة، والتي تضيف لمسة رومانسية على المكان، كما يقدم المطعم قائمة طعام ترضي كافة الأذواق.

  • الموقع: برج خليفة دبي، وسط مدينة دبي.

قد يهمك: افضل مطاعم فطور في دبي 2024 – الشعبية – العربية – العالمية

بالم أفينيو

من بين أشهر المطاعم التي توفر جلسات على البحر في دبي، هو مطعم بالم أفينيو، وبالإضافة إلى ذلك يتميز بقائمة الطعام المتنوعة من المطبخ العربي، فضلاً عن وجود طاقم عمل خدوم ومتعاون يحرص على تقديم خدماته باحترافية وإتقان وتلبية كافة الأذواق.

  • الموقع: والدورف أستوريا، شارع الهلال، نخلة جميرا، دبي.
مطاعم في دبي على البحر
مطاعم في دبي على البحر

خيمة جميرا

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم في دبي على البحر تقدم الطعام الإماراتي الشهي، فإن مطعم خيمة جميرا هو من بين أفضل هذه المطاعم، حيث يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من المأكولات من المطبخ الإماراتي، كما يقدم أشهى الأطباق من المأكولات البحرية، لذلك إن كنت تبحث عن أفضل مطعم سمك في دبي على البحر، فلا تفوت زيارة مطعم خيمة جميرا، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المطعم أماكن جلوس متنوعة تناسب كافة الزوار، كما يقدم أسعار مناسبة وجودة عالية.

  • الموقع: شارع A31، أم سقيم، جميرا 3، دبي.

فلوكا

من بين أشهر مطاعم دبي على البحر، مطعم فلوكا، حيث يشتهر بإطلالته الخلابة على الشاطئ، فضلاً عن مذاق الطعام اللذيذ، والأسعار المناسبة للكثير من الزوار، لذلك يستقطب المطعم أعداد كبيرة من الضيوف يومياً، يحرصون على زيارته من أجل الاستمتاع بتناول الطعام داخله.

  • الموقع: منتجع شاطئ دبي مارين، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم في دبي على البحر
فلوكا من بين أفضل مطاعم في دبي على البحر

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن أفضل مطاعم في دبي على البحر، عرضنا لكم أشهر مطاعم دبي المطلة على البحر، وللمزيد عن المطاعم يمكنكم الاطلاع على قائمتنا الضخمة عن أفضل المطاعم المتنوعة في دبي، من بينها على سبيل المثال: قائمة افضل مطاعم مندي في دبي، و أفضل 10 مطاعم هندية في دبي، أفضل مطاعم تايلندي في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى