تقرير عن فندق ميديا روتانا دبي- آراء الزوار وكيفية الحجز

يُعد فندق ميديا روتانا أفضلَ مكانٍ لقضاءِ عطلاتِ نهاية الأسبوعِ ورحلات الأعمال، وذلكَ بسبب قُربه من مول الإماراتِ والوجهات السياحية الرائعةِ الأخرى ، كما وتوفرُ ميديا روتانا إقامةً مريحة للسياح، حيثُ تقدم خدماتِ نقلٍ سريعةِ الوصول إلى الشاطئ، وإلى دُبي مارينا، وكذلك ملعب الإمارات للجولف، ومراكز الترفيه الأخرى.

كما أنّ وقوعها في قلب تيكوم (التجارة والإعلام) يُوفر لرجالِ الأعمال سهولةَ الوصولِ إلى المناطقِ التجاريةِ، مثل : مدينةُ دُبي للإعلام، ومدينة دُبي للإنترنت، أبراجُ بحيرات جميرا، وأيضاً المنطقة الحرة في جبل علي.
وقد تم تأثيثُ وتصميمُ جميع الغرفِ، والأجنحةِ، والمرافقِ بشكلٍ منقطعِ النظير؛ وذلك حرصاً على خلقِ بيئةٍ مثاليةٍ لعطلاتٍ فاخرة.

المطاعم في فندق ميديا روتانا

بريغوس : يقدم مطعم بريغوس المأكولاتِ في جوٍ دافئ بهيجٍ، محاطٍ بديكوراتٍ داخليةٍ من القرميدِ المكشوف، حيثُ تسمعُ لهجات الماهوجني، وترى مطبخاً مفتوحاً به فرنٌ أصليٌّ يُوقد بالأخشاب، وبار للمشروبات، وموسيقى الهيب هوب، ناهيك عن الشرفةٍ الخارجية. أما فيما يتعلقُ بالغذاءِ، فهو يتّسم بالبساطة، حيث يتضمنُ مجموعةً متنوعةً من المعكرونة المُعدّة في المطعم، والبيتزا الرقيقة، والدجاجِ ولحم البقر، والمأكولات البحرية اللذيذة المتميزة، إذ يعتبر مطعم بريغوس واحةً كبيرةً للمأكولات الرائعةِ في هذا الجزء من المدينة.

تشانلز : يعتبر مطعم تشانلز من المطاعم غيرِ الرسمية، ولكنه يتميزُ بالفخامة، حيثُ يقدم البوفيهات العالمية الغنية بوجباتِ الفطور والغذاء والعشاء طوال اليوم، مما يُمكّن النزلاءَ من اختيار مأكولاتهم المفضلةِ من محطات الطهي الحيوية، كما وتوفرُ خدمةَ تقديم المأكولات الانتقائية (حسب الطلب).

نيلسونز : يعدُّ مطعم نيلسونز الترجمةَ الحديثة للعصرِ الفيكتوري الكلاسيكي، وهذا ما يحتاج إليه سكانُ المنطقة، كل شيء هنا جديدٌ وبراق، قوائمُ الطعام مُمتلئةٌ بأنواع مختلفة من المشروباتِ والوجباتِ الخفيفة الشهية، كما تُضفي شاشةُ الفيديو الضخمة وأجهزةُ الصوت الحديثة الدفءَ والراحةَ على المكان، حيثُ
يستطيعُ النزلاءُ مشاهدةَ الدوري الإنجليزي وغيره من الأحداث الرياضية الكبرى بثاً حياً، وقضاء أوقاتِ المرحِ على الأنغام المنبعثة من الدي جي (مشغل الموسيقى)، مما يجعلُ هذا المكان الملجأ الوحيدَ في حالِ رغبت بالمشاهدةِ والاستمتاع .

كونيكشن : يعتبر مقهى كونيكشن بما فيهِ من رُدهة استقبال وتصميمه العصري المكانَ الأمثلَ لتدلل نفسك بألذِّ المجموعاتِ المختارةِ من مشروبات الشاي، والقهوة، والمشروبات المتنوعة التي تُقدم حسب الطلب، كما ويمكنك الالتقاء بأصدقائك، ومعارفك هنا سواء لأغراضِ العمل أو لقضاء وقت ممتع.

هاتف: 044350000
خريطة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى