دليل رحلات الهليكوبتر في دبي – الاسعار – الحجز – العناوين

تعتبر رحلات هليكوبتر في دبي من أهم الرحلات والأنشطة السياحية في دبي، هناك طلب متزايد على هذا النوع من الرحلات لأنه يسمح للزوار بمشاهدة العديد من معالم دبي من السماء.

وحيث أن دبي تحتل مركزا هاما في سوق السياحة في المنطقة العربية لأنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية ومنها نخلة الجميرا الصناعية وبرج خليفة وبرج العرب، لذلك تحتل رحلات الهليكوبتر في دبي مكانة متميزة وسط كل الأنشطة السياحية التي تقدمها دبي لزوارها.

جولة بالهليكوبتر في دبي

هناك العديد من جولات هليكوبتر دبي التي يمكن الحصول عليها جوا في دبي وهي تختلف على حسب المكان الذي سوف تغطيه هذه الجولة الترفيهية ومن ضمنها ما يلي :

رحلة هليكوبتر دبي من النخلة إلى برج خليفة

  • تشعر كأنك نجم عالمي يجول العالم بطائرته الخاصة في رحلة مدتها 12 أو 15 أو 25 دقيقة فوق دبي. تشاهد وأنت  على متن طائرة هليكوبتر فاخرة العديد من المواقع مثل أتلانتس النخلة وبرج العرب و “الميل الذهبي” حيث تطير على طول ساحل دبي.
  • في هذه الزيارة سوف تشاهد برج العرب الشهير وبرج خليفة.
  • رؤية الطيور المحلية ومنظر مهيب لإعجوبة العصر نخلة الجميرا.
  • سوف تشاهد مباني دبي المميزة والأفق الرائع من منظور فريد من نوعه.
  • الرحلة مدتها 25 دقيقة تبدأ من فندق أتلانتس النخلة إلى خور دبي عبر برج العرب، والجزر العالمية، وبرج خليفة، وبيت الاتحاد، وميناء راشد.
  • أيضا يمكنك التوجه جنوبا لترى جسر جبل علي، مدينة الإعلام، مدينة الإنترنت، دبي مارينا، أبراج بحيرات جميرا، والعودة إلى أتلانتس النخلة.

رحلة هليكوبتر دبي لمدة 6 ساعات وجولة سفاري صحراوية

  • جرب أفضل ما في دبي في جولة مروحية مدتها 6 ساعات ورحلات السفاري الصحراوية
  • استمتع بمشاهدة مدينة دبي على متن طائرة هليكوبتر فاخرة.
  • تحتوي كل طائرة هليكوبتر على 5 مقاعد بما في ذلك 3 مقاعد نافذة لإطلالات بانورامية.
  • عند إقلاعك من جزيرة نخلة جميرا ، سترتفع على ساحل الخليج العربي وجزيرة النخلة ، وتمر مباشرةً بجوار برج العرب والجزر العالمية
  • عند التوجه إلى الداخل ، ستطير فوق ميدان الاتحاد ، وطريق الشيخ زايد ، ومول الإمارات.
  • بالطبع لن تكتمل أي جولة لطائرات الهليكوبتر في دبي دون المرور فوق برج خليفة أطول مبنى في العالم.
  • في رحلة سفاري الصحراوية  ستقود الصحراء العربية إلى لغة بدوية أصلية.
  • استمتع بتجربة الكثبان الرملية في طريقها إلى موقع المخيم الصحراوي .
  • هناك أيضا عشاء فاخر يتم تقديمه في هذه الجولة مع الشيشة.
  • هناك أيضا العديد من الأنشطة الأخرى منها  ركوب الجمال ، ورسم الحناء ، ومشاهدة الصقور.

رحلة بالطائرة المائية من دبي الى أبو ظبي

الطائرة البحرية هي نوع من الطائرات القادر على الاقلاع و الهبوط على سطح الماء، إن وجود هذا النوع من الطائرات في دبي الساحرة ذات المناظر السياحية الخلابة يعزز من فرصة الزوار الاستمتاع بالعديد من المناظر الخلابة، وتتكون رحلة الطائرة البحرية من الآتي:

  • تبدأ الرحلة بالوصول الى خور دبي ، حيث سيتم نقلك  لمقابلة طيار الطائرة المائية.
  • عند الإقلاع استمتع بجولة مثيرة عبر أفق دبي المشهور عالمياً وشاهد برج خليفة ونخلة الجميرا وبرج العرب وجزر العالم الساحرة.
  • في طريقك إلى الساحل باتجاه أبو ظبي ،استمتع بمناظر الجزر والبحيرات الساحرة الساحرة قبل الهبوط على مياه المرسى البحري في أبوظبي ، سيكون سائقك جاهزًا لنقلك إلى الوجهة الفنية الأعلى قيمة  في الإمارات وهي متحف اللوفر أبوظبي.
  • مع سقف مصمم لتقليد نمط سعف النخيل الصحراوية ، سترى مسرحية جميلة من الضوء في جميع الأنحاء وأنت تتجول في صالات العرض.
  • خذ وقتك لتصفح مجموعة واسعة من الكنوز والفن القديم من جميع العصور.

اسعار الهليكوبتر في دبي

تبدأ اسعار ركوب الهليكوبتر في دبي من 665 درهم للشخص المشارك مع مجموعة الى 4800 درهم لمن يريد حجز طائرة هليكوبتر خاصة به.

أفضل شركات تنظيم رحلات هليكوبتر دبي

رحلات ألفا بهليكوبتر في دبي

هناك طريقة واحدة لأن تصعد لمنطقة عالية في سماء دبي، وهي عبر طائرة هيليكوبتر، حيث سيرتفع معدل الأدرينالين لديك وتشعر بطاقة كبيرة من الفرح والاستمتاع. قم بالطيران عالياً بالهيليكوبتر مع رحلات ألفا التي توفر رحلات تنطلق من منطقة الهيليكوبتر في أتلانتس النخلة، لتحط في منطقة الهيليكوبتر في جزيرة ياس، لينعم المسافرون في مناظر تبدو وكأنها خرافة من الجمال مع فرصة مشاهدة نخلة جميرا، دبي مارينا، غنتوت، حلبة الفورملا في جزيرة ياس والكثير من المناظر ضمن افضل اسعار ركوب الهليكوبتر في دبي.

وفي أبوظبي، ينظم طيران الصقر رحلات تبدأ وتنتهي في مارينا مول، حيث يبلغ طول الرحلة ٢٠ دقيقة يمكنكم خلالها رؤية قصر الإمارات، وسارية العلم الإماراتي وذلك قبل الإنطلاق نحو جزيرة ياس، وبعده ستقترب من جسر المقطع والمسجد الكبير. بينما تأخذك رحلة العودة من فوق فندق حياة كابيتل جيت، البطين، وقصر الإمارات.

من الأفضل أن تقوم بحجز هليكوبتر في دبي قبل التوجه إلى المكان.

طيران الصقر: مدة الرحلة ٢٠ دقيقة، وتكلفتها ٩٠٠ درهم للشخص الواحد أو ٢٧٠٠ درهم لستة أشخاص. أما الرحلة التي مدتها ٣٠ دقيقة فتكلفتها ١٢٠٠ درهم للشخص الواحد أو ٣٦٠٠ درهم لستة أشخاص وذلك حتى شهر أبريل ٢٠١٥.

العنوان: طيران الصقر، www.falconaviation.ae ، Tel: 024440007.

رحلات ألفا: تبدأ الأسعار من ١٥٠٠ درهم للشخص الواحد، www.alphatoursdubai.com ، الإيميل: info@alphatoursdubai.com، Tel: 043949888 OR 043949800

هيلي دبي

إذا كان لديك مناسبة خاصة تود الاحتفال بها بطريقة فريدة أو إن كنت فاحش الثراء ولديك أموال طائلة، فما عليك سوى امتلاك أم استئجار طائرة هيليكوبتر فئة أجوستا ١٠٩إي لجولة خاصة. أو بإمكانك أن تستقل الرحلة العادية والتي تتنوع بحسب الحركة الجوية، والتي تنطلق من دبي فيستيفال سيتي باتجاه الجنوب من خور دبي وتطير نحو قصر الإمارات في أبوظبي.

تنهتي رحلة هليكوبتر في دبي بالعودة إلى دبي فيستيفال سيتي، ولكن يمكنك أن تطلب التوقف في قصر الإمارات في أبوظبي، ولكن ثمن الرحلة هو ثابت سواء كانت رحلة ذهاب فقط مدتها (٤٥ دقيقة) أو رحلة ذهاب وعودة مدتها (ساعة ونثف).

بإمكانك الذهاب والصعود بالطائرة في نفس اليوم، ولكن من المفضل دائماً أن تحجز مسبقاً.

تكلفة الرحلة ١٥٠٠٠ درهم لخمسة أشخاص حسب الوزن، بالإضافة إلى ٢٠٠٠ درهم إذا طلبت الهبوط في قصر الإمارات.

هيلي دبي، الإيميل: helidubai@daw.ae ، الموقع الإلكتروني: www.helidubai.com ، Tel: 042244033

شركة خدمات آيروجلف

تكلفتها ٥٨٠ درهم للشخص الواحد وتتسع الطائرة من ٤ – ٥ أشخاص، ومدة رحلة هليكوبتر في دبي ١٥ دقيقة.

هذه الخدمة متوفرة يومياً من الساعة ١٠ صباحاً وحتى ٥ مساء.

العنوان: دبي فيستيفال سيتي، فيستيفال مارينا، الموقع الإلكتروني: www.aerogulfservices.com، Tel: 042325255

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى