افضل الأنشطة التي تقام خلال رحلات سفاري دبي 2024

رحلات سفاري دبي

تعد رحلات سفاري دبي من افضل أنشطة السياحة في دبي، حيث يمكنك اكتشاف صحراء دبي والتمتع بمشاهدة غروب الشمس الجميل على الرمال الذهبية والتقاط أجمل الصور بالإضافة الى الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تقدمها رحلات السفاري الصحراوية دبي.

 فإذا كنت تريد أن تفعل أكثر بكثير من مجرد التسوق وتناول الطعام في مراكز التسوق بدبي، فيجب عليك الخروج إلى صحراء دبي وتجربة السفاري في دبي واكتشاف الحياة البدوية ونمط الحياة القديم وممارسة الكثير من الأنشطة مثل التزلج على الكثبان الرملية وركوب الجمال وغيرها الكثير.

رحلة سفاري دبي يوتيوب

أهم الأنشطة التي تقام خلال رحلات سفاري دبي

إليك فيما يلي قائمة بأهم الأنشطة والفعاليات التى تقيمها أفخم رحلات السفاري الصحراوية في دبي بالإضافة إلى اوقات رحلات سفاري دبي:- 

1- ركوب الجمال أحد أهم طقوس رحلات سفاري الصحراء التقليدية في دبي وتأمل جمال الكثبان الرملية. كما أن ركوب الجمال يعتبر علاج فعال لأمراض الجهاز العصبي.

2-   القيادة على الكثبان الرملية بواسطة سيارات الدفع الرباعي وتجربة الصعود والنزول من أعلى الكثبان في صحراء دبي.

3- التزحلق على الرمال من أعلى الكثبان الرملية الناعمة من دون توقف ولا حواجز.

4- مشاهدة غروب شمس الصحراء المذهل فوق الكثبان الرملية والتقاط أجمل الصور.

5- مشاهدة الفقرات الاستعراضية التي تضمن أنواع مختلفة من الرقصات بجانب الفلكلور العربي.

6- الاستمتاع بأشهى الوجبات الشرقية الخفيفة, المشاوي, والقهوة العربية والشيشة.

7- ركوب الدراجات الرباعية التي تعتبر من أفضل الأنشطة في رحلات سفاري دبي

8- رحلات سفاري وتخييم في دبي بالأسلوب العربي.

9- رسم الحنا للنساء والتقاط الصور مع الصقر العربي الأصيل.

رحلات سفاري دبي

رحلات سفاري دبي

سفاري دبي

أفضل رحلات سفاري في صحراء دبي 2023

1- رحلة مخيم الخيمة

تعد من رحلات السفاري في دبي الأكثر شعبية والتي يحبها جميع السياح، تبدأ الرحلة عندما يتم أخذك عبر سيارة لاند كروزر رباعية الدفع إلى موقع المخيم في منطقة العوير بدبي، وتبلغ مدة رحلة السفاري من 4 إلى 5 ساعات.

تشمل الرحلة القيادة على الكثبان الرملية، ركوب الجمال، التزلج على الرمال بالإضافة الى تناول وجبة مشاوي شهية والقهوة العربية مع مشاهدة عروض فنية راقصة متنوعة.

2- رحلة سفاري في منطقة الهباب

تعد من رحلات السفاري الصحراوية دبي بأسعار رخيصة لأنها أقصر من رحلات السفاري العادية، حيث سيتم نقلك الى منطقة الهباب في دبي الإمارات عبر سيارات الدفع الرباعي.

تشمل الرحلة على ركوب الجمال، التزلج على الرمال، التقاط صور لغروب شمس الصحراء الرائع، رسم الحناء للنساء مع تناول وجبة مشاوي رائعة وعروض فنية ممتعة.

3- رحلة سفاري الكثبان الرملية

تعد أفضل رحلة سفاري دبي للعوائل لأنها تحتوي على الكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار، كما أنها من رحلات السفاري الصحراوية المسائية في دبي التي يتم تنظيمها بشكل مستمر خلال فصل الشتاء.

تبدأ الرحلة بتجربة القيادة على كثبان الصحراء المتنوعة في وقت الظهيرة، ركوب الجمال، التزلج على الكثبان وركوب العربات التي تجرها الحيوانات مع التقاط صور تذكارية للصقر العربي الاصيل. أما في المساء فيمكنك تناول وجبة عشاء لذيذة ومشاهدة العروض الفنية المتنوعة.

4- رحلات السفاري الصحراوية دبي في الصباح مع الدراجات الرباعية

هذه إحدى رحلات سفاري صحراوية صباحية في دبي ، لأولئك الذين لديهم خطط أخرى في المساء ولا يريدون قضاء يوم كامل في الصحراء.إنها أيضًا واحدة من أرخص رحلات السفاري الصحراوية في دبي إذا كنت ترغب في تجربة جميع الأنشطة ، بنصف السعر.

ستحصل في هذه الرحلة على تجربة ركوب الدراجات الرباعية ، و القيادة على الكثبان الرملية ، والتزلج على الرمال ، وركوب الجمال.لا تستغرق رحلة الجمال سوى 2-3 دقائق حول منطقة صغيرة ، لكن يُسمح لك بالقيام بذلك عدة مرات كما تريد. رحلات السفاري الصباحية ليست مزدحمة بالمقارنة مع الأمسيات المسائية ، لذلك يمكنك ركوب عدد غير محدود من الإبل دون الاضطرار إلى الانتظار لفترة طويلة.

5- رحلة دبي الصحراوية 

هذه واحدة من أفضل رحلات السفاري الصحراوية في دبي لأولئك الذين يرغبون في تجربة التخييم تحت النجوم كما أنك ستحصل على فرصة لإلتقاط الصور أثناء غروب الشمس وشروقها.

تعد رحلة السفاري الصحراوية الليلية في دبي تجربة خاصة جدا. بعد أن يغادر الجميع رحلات السفاري المسائية من المخيم ، يصبح هادئًا وسلميًا للغاية.ثم يتجمع الجميع حول النار المشتعلة في وسط المخيم ، وسوف تسمع الكثير من القصص المثيرة للاهتمام حول تاريخ دبي.

سوف يحتوي المخيم على حمامات نظيفة وواسعة للرجال والنساء. وسيتم توفير الخيام الفردية وأكياس النوم والوسائد. كما ليس عليك إحضار معدات التخييم الخاصة بك.

بعد ليلة نوم جيدة ، ستحصل على وجبة فطور عربية لذيذة في الصباح الباكر قبل العودة إلى المدينة. سوف يمنحك هذا أيضًا فرصة لالتقاط بعض الصور الرائعة لشروق الشمس، والتي ترتفع عبر الكثبان الرملية.

أفضل شركات رحلات سفاري صحراء دبي

تعتبر رحلات السفاري الصحراوية واحدة من أفضل الأشياء للقيام بها في دبي، ولا بد لك من اختيار أفضل شركة للقيام بهذه الرحلة، فيما يلي قائمة  أفضل شركات رحلات سفاري في دبي

1- OceanAir Travels

تعتبر من افضل الشركات التي تقدم تجربة السفاري في دبي، حيث تقدم رحلات السفاري الصحراوية في الصباح والمساء. وتمتلك خبرة كبيرة في تنظيم وتقديم عروض رحلات السفاري الصحراوية المناسبة لجميع الفئات العمرية.

كما تقدم الشركة رحلات سياحية أخرى الى معالم الجذب السياحي في دبي وأبوظبي مثل مسجد الشيخ زايد في أبوظبي و برواز دبي وبرج خليفة والعديد من اماكن السياحة في دبي. فهي تعتبر من أفضل منظمي رحلات في دبي، للحجز يرجى الضغط على هذا الرابط.

2- RAPTOR TEAM TOURISM

تقدم هذه الشركة افضل عروض اسعار رحلات سفاري دبي بالإضافة إلى رحلات سفاري ليلية لاستكشاف الصحراء بدبي، كما أنها تقوم بتنظيم رحلات أخرى إلى أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي الإمارات.

3- ‪KHAT TOURS AND SAFARIS

من أفضل شركات السفاري والتخييم في دبي، حيث تقدم حجوزات سفاري وتذاكر سفاري تحتوى على الكثير الخدمات المتميزة والمتنوعة للجميع مثل رحلات السفاري الصباحية والمسائية، اتصل بهم لتتمكن من معرفة سعر رحلة سفاري دبي .

4- ‪CITY ONE TOURISM & TRAVEL

تقدم هذه الشركة الحاصلة على افضل تقييمات الزوار من موقع  تريب أدفايزر العديد من العروض لأي شخص يرغب في جولة سفاري، كما أنها تقوم بتنظيم العديد من الرحلات إلى أفضل الأماكن السياحية في دبي الامارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى