المستشفيات الخاصة في دبي | افضل 12من مستشفيات دبي الخاصة

يتوفر عدد كبير من المستشفيات الخاصة في دبي والتي تعمل على مدار 24 ساعة وتتميز بأعلى مستويات النظافة والتعقيم، كما تقدم خدمات طبية شاملة للمرضى بأحدث التقنيات والمعدات الطبية، كما تضم هذه المستشفيات أفضل الأطباء والممرضين الذين يسعون جاهدين لتقديم أفضل الخِدْمَات الصحية والعناية الفائقة للمرضى الذين يبحثون عن خدمة طبية عالية الجودة وبأسعار معقولة.

المستشفيات الخاصة في دبي

تضم المستشفيات الخاصة في دبي جميع التخصصات الطبية، وتقدم خدمات متميزة للمرضى للوصول بهم إلى أفضل حالة صحية، ومن أبرز تلك المستشفيات ما يلي:

مستشفى برايم

مستشفى برايم

مستشفى برايم واحد من أشهر المستشفيات الخاصة في دبي والذي يقدم خدمات طبية متكاملة، كما يحرص على تقديم الرعاية الطبية للمريض بشكل دقيق، وذلك على أيدي أمهر الأطباء في جميع التخصصات مثل جلدية، أسنان، نساء وتوليد، غدد صماء، وأنف وأذن وحنجرة وغيرها.

كما أن لديه طاقم تمريض يتميز بالثقافة الطبية والاحترام الفائق والود أثناء التعامل مع المرضى، ويتميز بالنظافة والرقي ويتوفر به غرف مجهزة لاستقبال جميع أنواع العمليات.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 292 9777‬‏
  • الموقع: شارع المطار – next to Le Meridian Hotel – القرهود‎ 

المستشفى الأمريكي

المستشفى الأمريكي

هو أول مستشفى خاص في دبي استطاع أن يحصل على جائزة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) كما أنه يمتلك مختبر عالي المستوى حاصل على اعتماد من كلية علماء الأمراض الأمريكية، وله العديد من الإنجازات في برنامج السرطان حيث قدم العناية الفائقة للمرضى كأول مستشفى خاص يدخل في هذا المجال.

وما يجعلها فعليًا من أفضل المستشفيات الخاصة في دبي هو توافر مجموعة من أكفأ الأطباء العرب والأجانب في جميع التخصصات الطبية مع طاقم رائع من الممرضين والممرضات، هذا إلى جانب توافر غرف نظيفة وسراير مريحة ودورات مياه معقمة، كما يوفر جراج خاص للسيارات.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 377 5500‬‏
  • الموقع: 12 American Hospital – شارع ١٥ – عود ميثاء

مسشفى HMS Al Garhoud Hospital

مسشفى HMS Al Garhoud Hospital

تلك المؤسسة الطبية المتميزة تم تصنيفها كأفضل مستشفيات دبي الخاصة وذلك بفضل الخِدْمَات عالية المستوى والرعاية الصحية المتكاملة التي تقدم لجميع المرضى المحليين والدوليين على حدٍ سواء، فهي تضم أكثر من 72 سرير و32 غرفة مجهزة، نظيفة ومعقمة، كما يتوفر جميع التخصصات الطبية مثل الجراحة التجميلية وطب الأطفال وصحة المرأة، علاوة على خدمات الجراحة العامة والتخدير، وخدمات القلب والأعصاب والأسنان، والعظام والجهاز الهضمي، فضلًا عن العلاج الطبيعي والاستشارات الغذائية، وذلك من خلال طاقم طبي على درجة كبيرة من الخبرة والامتياز.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 467‬‏
  • الموقع: Al Garhoud, Near Millennium Airport Hotel – 5 10 St – القرهود‎

مستشفى Canadian Specialist Hospital

مستشفى Canadian Specialist Hospital

يتوافد على هذا المستشفى عدد كبير من المرضى بصورة يومية وذلك بفضل ثقتهم الكبيرة في الخدمات الطبية لديه، فهو من أفضل مستشفيات دبي الخاصة حيث يعمل به عدد كبير من أمهر الأطباء في جميع التخصصات الطبية مثل الجلدية، النساء والتوليد، أسنان، أنف وأذن وحنجرة، ورمد، فضلًا عن توافر سيارات إسعاف مجهزة وحديثة، وأيضًا جميع المستلزمات الطبية من أفضل العلامات التجارية العالمية، علاوة على التعامل الراقي والإنساني من قِبل طاقم التمريض المتميز.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 707 2222‬‏
  • الموقع: Behind Ministry of Environment and Water – أبو هيل.

مستشفى ميدكير

مستشفى ميدكير

يتوفر داخل مستشفى ميدكير أحد المستشفيات الخاصة في دبي عيادات مجهزة بأفضل التقنيات والمعدات الحديثة في جميع التخصصات الطبية بسعة 64 سرير، كما يوجد صيدلية ومعمل للتحاليل وغرفة أشعة، هذا بالإضافة إلى نخبة متميزة من الأطباء وطاقم تمريض عالي الخبرة، كما أن موظفي الاستقبال يتميزون بالذوق والرقي في التعامل مع المرضى، فإذا كنت تبحث عن مستشفى دبي معتمد دوليًا من اللجنة المشتركة، وأسعاره مناسبة فلا بدّ من اللجوء لمشفى ميدكير الذي يوفر خدمات طبية متنوعة بأعلى جودة ودقة وأفضل سعر.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 6332273‬‏
  • الموقع: Near Al Safa Park – شارع الحديقة.

مستشفى مردف

مستشفى مردف

يتميز هذا المستشفى بكونه واحد من المؤسسات الطبية الرائدة في دبي، حيث يتوفر به مجموعة من الأطباء في جميع المجالات الطبية، والذين لديهم سجل حافل بالإنجازات والمهارات الطبية، حيث أنهم يتبعون الطرق العلاجية الدقيقة خاصًة في الحالات المرضية الصعبة، وبعدها الطرق الوقائية للحفاظ على صحة المرضى، وهذا ما جعله من أشهر مستشفيات دبي الخاصة والتي يتوفر بها غرف مجهزة لاستقبال المرضى وأيضًا غرف عمليات ومستلزمات طبية عالية الجودة.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 467‬‏
  • الموقع: 6CPG+VV3 – Mirdif – المزهر – المزهر 1

مستشفى الإمارات التخصصي

مستشفى الإمارات التخصصي

يُعد مستشفى الإمارات التخصصي من أبرز المستشفيات الخاصة في دبي حيث يُقدم مجموعة كبيرة من الخِدْمَات الطبية الشاملة، وذلك في التخصصات الطبية بمختلف أنواعها من طب أطفال، جراحة أطفال، أسنان، جلدية، عظام، علاج طبيعي، تخدير، وعيادة إدارة ألم العمود الفقري بدون جراحة، كما يتميز أطبائه من استشاريين وأخصائيين بالخبرة في تشخيص الحالة المرضية، ويتوافر أحدث معمل للتحاليل لعمل جميع التحاليل الطبية بدقة عالية، فهو أحسن مركز طبي في دبي من حيث الإمكانيات الطبية المتطورة، والتعامل الراقي من قِبل طاقم العمل بأكمله بداية من موظفي الاستقبال وصولًا إلى الكادر الطبي المخلص في عمله.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 248 4500‬‏
  • الموقع: Building 62 Dubai Healthcare City – شارع – 26 – أم هرير 2 – Dubai Healthcare City 

مستشفى دبي

مستشفى دبي

من ضمن أهم مستشفيات دبي الخاصة يجب ذكر مستشفى دبي الذي يقدم الخِدْمَات الطبية بصورة احترافية وخبرة عشرات السنين، حيث أنه يضم أفضل الكوادر الطبية من أخصائيين واستشاريين، كما يعمل قسم الطوارئ على مدار اليوم لاستقبال جميع الحالات.

فضلًا عن توافر عيادات مجهزة لجميع التخصصات الطبية بما فيها السكر والسرطان وأمراض الصدر والحساسية، وعيادات مخصصة لعلاج السمنة والنحافة والتغذية العلاجية، علاوة على التعامل الودود من العاملين بالمشفى والنظافة الملفتة للنظر والتعقيم والأمان.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 60‬‏
  • الموقع: 222 شارع الخليج – ديرة – دبي

المستشفى الدولي الحديث

المستشفى الدولي الحديث

يسعى ذلك المستشفى للوصول بالمجال الطبي إلى أبعد حد من التطور والامتياز ولذلك يُعتبر من أبرز وأشهر المستشفيات الخاصة في دبي حيث يحرص على تطبيق المعايير الطبية الدولية على أيدي أطباء وممرضين وفريق دعم تم اختيارهم بعناية للعمل داخل المستشفى، وذلك لرعاية المرضى رعاية كاملة وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة في جميع التخصصات الطبية، فإذا أردت أن تتداوى في أفضل مستشفى خاص في دبي فعليك بزيارة المستشفى الدُّوَليّ الحديث التي يتوفر به غرف مجهزة بأعلى مستوى من التقنيات الطبية الحديثة، علاوة على توافر صيدلية ومعمل وغرف عمليات جاهزة على مدار اليوم.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 406 3000‬‏
  • الموقع: Port Rashid Road Al Mankhool Area 

مستشفى Mediclinic City Hospital North Wing

مستشفى Mediclinic City Hospital North Wing

من أبرز مستشفيات مدينة دبي الطبية حيث يقدم خدمات طبية متنوعة بأعلى مستوى من الخبرة، حيث يتوفر غرف حديثة ومعقمة لاستقبال المرضى وتقديم الرعاية الطبية المميزة لهم،  كما يُعد من أهم المستشفيات الخاصة في دبي للطوارئ؛ حيث إنه مشفى جاهز على مدار 24 ساعة لاستقبال الحالات الطارئة والحالات الحرجة، حيث يوجد قسم خاص للعمليات مجهز بأعلى التقنيات الطبية، كما يوجد أفضل طاقم طبي خبير متمرس في جميع التخصصات.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 435 9999‬‏
  • الموقع: Building 35 Dubai Healthcare City – أم هرير 2 – Dubai Healthcare City 

مستشفى ميديور

مستشفى ميديور

يُعد ميديور افضل مستشفى في دبي وذلك بفضل موقعه المميز في قلب دبي، وتوافر جميع الخدمات الطبية، فهو يضم 70 سرير، كما يضم أفضل الأطباء العرب والأجانب لخدمة المرضى المحليين والدوليين على أعلى مستوى، وتقديم الرعاية الكاملة لهم، فضلًا عن توافر كافة المستلزمات الطبية الحديثة، فهو من المستشفيات الخاصة في دبي التي توفر جراحات التجميل والجراحة العامة، وأيضًا أقسام أخرى خاصة بالأطفال وصحة المرأة، وقسم لعلاج الأمراض المزمنة، والتي يتم تشخيصها بأعلى مستوى من الدقة.

  • رقم الهاتف: ‏‪‏‪+971 800 55‬‏
  • الموقع: Consulates Area, Sheikh Khalifa Bin Zayed Road, Bur Dubai 

مستشفى الزهراء الخاص

مستشفى الزهراء الخاص

جميع التخصصات الطبية والجراحات التجميلية يمكن إجراؤها داخل مستشفى الزهراء الخاص، والذي يتميز بأعلى مستوى من الاهتمام بالمرضى والتعامل الراقي اللطيف معهم، كما يتوفر به عدد كبير من الغرف المجهزة بأحدث التقنيات الطبية، ووسائل الراحة للمريض، فضلًا عن تقديم الرعاية الصحية المتكاملة لكل مريض، حيث أنه من أشهر المستشفيات الخاصة في دبي وذلك بفضل الخبرة التي تمتد لأكثر من 38 عام.

  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 378 6666‬‏
  • الموقع: شارع الشيخ زايد – البرشاء – البرشاء 1 

وإلى هنا نصل لختام المقال، والذي استطعنا من خلاله تسليط الضوء على المستشفيات الخاصة في دبي والتي تقدم خِدْمَات طبية جليلة، حيث استطاعت تطوير الخدمات الطبية لتصل بالمرضى إلى أعلى مستوى من الصحة، وذلك من خلال التشخيص الدقيق لجميع الحالات وتوفير خِدْمَات طبية تليق بمجتمع دبي المتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى