دليل حلبة التزلج في دبي مول – الأسعار – العروض – التواصل

التزلج في دبي مول هو أحد الأنشطة الترفيهية التي تستقطب عدد كبير من الأشخاص راغبي قضاء أوقات ممتعة أو الاحتفال بمختلف المناسبات الخاصة، بالإضافة إلى التقاط أفضل الصور التذكارية عند زيارة المول.

فإذا كنت ترغب في معرفة مزيد من التفاصيل حول اسعار التزلج في دبي الباقات والعروض المتاحة عند الاحتفال بأعياد الميلاد وكذلك تفاصيل الدورات، فإن السطور التالية سوف تخبرك بذلك.

نبذة عن دبي مول 

يعتبر Dubai Mall أحد أشهر المولات في دبي إذ تم تطويره بواسطة شركة إعمار العقارية على مساحة تخطت الـ 12,000,000 قدم مربع، حيث يتضمن أكثر من 1100 متجر تتبع كبرى العلامات التجارية؛ وبالتالي يُعد أفضل وجهة تسوق في دولة الإمارات بلا منازع.

علاوةً على هذا، فهو يعتبر مركزًا لكثير من الأنشطة الترفيهية، فنجده يضم أكبر حوض مائي وهو أو دبي أكواريوم، كما يعتمد على عدد كبير من قاعات السينما، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية ضخمة للأطفال بخلاف النافورة، وحلبة التزلج في دبي مول، وألعاب العالم الافتراضي.

أما عن أشهر القطاعات التي يتضمنها Dubai Mall نجد سوق الذهب والحي الصيني، وكذلك منطقة الموضة والأزياء بخلاف المطاعم والمقاهي المتنوعة التي تقدم أصناف من مختلف دول العالم، كل تلك الأسباب جعلت من دبي مول مقصدًا سياحيًا لأكثر من 80,000,000 زائر سنويًا.

حلبة التزلج في دبي مول

حلبة التزلج في دبي مول
حلبة التزلج في دبي مول

تعتبر حلبة التزلج واحدة من أفضل الألعاب في دبي مول التي تحرص كثير من العائلات ومجموعات الأصدقاء على زيارتها، حيث تتضمن الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار، وتساعد على قضاء أوقات ممتعة ومثيرة.

تتضمن حلبة التزلج في دبي مول ذات الحجم الأوليمبي كافة معايير الأمن والسلامة، حيث يبلغ طولها 60 متر أما عن العرض فهو يصل إلى 30 متر، حيث تضمن للزوار عيش تجربة فريدة دون أي إصابات، كما تعتمد أيضًا على طاقم ضخم من المدربين الذين يعملون على مدار اليوم من أجل إعطاء دروس نظرية وتدريبات عملية للمتزلجين.

أما عن أهم الأنشطة الترفيهية التي تتضمنها صالة التزلج في دبي مول فنجد ألعاب الهوكي؛ التي تقام من أجلها الكثير من الفعاليات والمسابقات الرياضية، كما يمكن أيضًا إقامة حفلات أعياد الميلاد أو المناسبات الخاصة.

وتجدر الإشارة إلى أن حلبة التزلج في دبي مول مفتوحة أمام الزوار طوال العام، أما عن حفظ المتعلقات أو الأغراض الشخصية، فإن الحلبة تتضمن بالخارج عدد من الخزائن المخصصة لذلك الغرض، هذا بخلاف المطاعم والمقاهي التي تحيط بالحلبة، ويمكنك أخذ استراحة بها عند الشعور بالتعب.

أنواع التزلج على الحلبة

بالنسبة إلى أنواع التزلج في دبي مول نجدها كالآتي:

  • النوع الأول: يوفر المول فئات تزلج متاحة لكافة الأعمار، وذلك من خلال عدد محدد من الساعات على مدار اليوم، بحيث يتم من خلالها ارتداء القفازات والزلاجات، وممارسة تلك الرياضة بدون قيود.
  • النوع الثاني: يتضمن النوع الثاني فترات حُرة مخصصة للمحترفين الذين يملكون خبرة كافية في ذلك المجال، بحيث يتم تدريبهم بهدف خوض البطولات أو إقامة الدورات التدريبية للمبتدئين.

أكاديمية التزلج وأسعارها

أما عن أكاديمية التزلج في دبي مول، فلقد أعلنت مؤخرًا عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات المشاركين في الدورات التدريبية المقرر إطلاقها خلال الفترة المقبلة.

أكاديمية التزلج
أكاديمية التزلج

دورات الأفراد 

أما عن تفاصيل واسعار صالة التزلج في دبي مول للدورات المتاحة للأفراد فهي كالآتي:-

  • دورة لمدة نصف ساعة:- تقدم تلك الدورات دروس خاصة للمبتدئين فوق الـ 4 سنوات، وذلك بتكلفة تبدأ من 160 درهم.
  • دورة مدتها 45 دقيقة :- تناسب تلك الدورة أصحاب المعرفة السابقة أو المبتدئين فوق الـ 5 سنوات، أما بالنسبة إلى اسعار حلبة التزلج في دبي مول لتلك المجموعة فهي تبدأ من 210 درهم.
  • دورة لمدة ساعة :-تناسب المبتدئين ومن يملكون خبرة بسيطة في ذلك المجال، حيث يصل سعر الدورة إلى 230 درهم.
  • دورات المجموعات:- بالنسبة إلى دورات المجموعات في أكاديمية حلبة دبي للتزلج فهي على النحو التالي:
  • دورة لمدة 30 دقيقة:- تتألف تلك المجموعة من فردين بحيث تناسب كافة المستويات والأطفال بدايةً من 6 سنوات، أما عن اسعار التزلج في دبي مول لتلك الدورة فهي تبدأ من 137 درهم، كما نجد مجموعة أخرى تتضمن 4 افراد بسعر 259 درهم.
  • دورة لمدة ساعة:-تضم تلك المجموعة 4 أفراد وتستمر لمدة ساعة ويبدأ سعرها من 420 درهم، كما تناسب المبتدئين والأطفال فوق الـ 6 سنوات.

عروض حفلات أعياد الميلاد في حلبة التزلج دبي مول

أما عن اسعار حلبة التزلج في دبي مول لأعياد الميلاد والعروض التي تقدمها نجدها تتضمن عدد من الباقات التي تناسب الجميع، وهي:

الباقة الفضية

تتضمن الباقة الفضية 10 أشخاص بحد أقصى، حيث يمكنهم التزلج بحرية تحت إشراف المدربين لمدة 30 دقيقة، وسعر تذاكر التزلج في دبي مول بهذه الباقة هو 130 درهم للفرد.

الباقة الذهبية

تشمل الباقة الذهبية جلسات التزلج مع فقرات الميجا ديسكو يصاحبها تساقط الثلوج لعدد 10 أشخاص، كما يتم التزلج في دبي مول لمدة 30 دقيقة تحت إشراف المدربين، أما عن السعر فهو يصل إلى 150 درهم للفرد.

باقات الـ VIP

تعتبر باقات الـ VIP هي الأعلى سعرًا والأكثر متعة وإثارة، حيث يمكن من خلالها اختيار أنواع التزلج وإضافة بعض الألعاب مثل لعبة بروم بول أو تساقط الثلج وكذلك دراجة الجليد بالإضافة إلى استخدام زلاجات البطريق.

كما يتوفر المدربين طوال فترة الاحتفال فضلًا عن خروج رجل البطريق لمدة 15 دقيقة أثناء الاحتفال، أما عن السعر فهو يختلف حسب اليوم، وعدد الحضور، وعدد ساعات الاحتفال.

برنامج الزيارات المدرسية

توجد الكثير من برامج التزلج في دبي مول التي تناسب الزيارات المدرسية، بحيث تقدم بشكل مجاني أو بمقابل مادي بسيط، فنجد مثلًا:

  • برنامج التزلج الآمن:- يتم أخذ الأطفال في جولة استكشافية للتعرف على ساحات التزلج ومعايير الأمان بها، كما يتم مشاهدة بعض العروض التي يقوم بها المحترفون.
  • برنامج الخبرة :- حيث يتم استئجار المعدات وتقديم عدد من الدروس التجريبية للأطفال ذوي الخبرة، بحيث يصل عددهم إلى 10 أطفال حتى 6 سنوات، كما نجد مجموعة أخرى تتضمن 20 طالب فوق الـ 7 سنوات.
  • برنامج الفيزياء والتزلج:- يقدم ذلك البرنامج بعض الدروس النظرية التي يتم من خلالها التعرف على علاقة الفيزياء بالتزلج واكتشاف بعض الأسرار عن الانطلاق والاستدارة على ساحة التزلج في دبي مول وعلاقتها بذلك العلم.

معلومات إضافية عن الجولات المدرسية

لمن يتساءل عن اسعار صالة التزلج في دبي مول التي تناسب الجولات المدرسية نجد أن إدارة المول تقدم تلك الجولات بشكل مجاني، بحيث تصل مدة الجولة إلى ساعة ونصف هذا بالإضافة إلى 30 دقيقة خاصة بالعرض التوضيحي والتوجيهات الخاصة بالتزلج.

أما عن الوجبات فإنه يتم فرض رسوم إضافية حسب عدد الطلاب، لكن يفضل أن يتم الحجز مسبقًا قبل القيام بالجولات المدرسية؛ حتى يتم تقديم أفضل الخدمات.

معلومات التواصل

إن طرق التواصل مع إدارة التزلج في دبي مول تتم عن طريق الآتي:-

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971800382246255+.

الموقع: الوحدة 207 – البرج المالي – دبي مول.

نصائح عند التزلج في دبي مول

هنالك الكثير من النصائح المُقدمة من الخبراء عند الرغبة في ممارسة هواية التزلج في دبي مول، نذكر أبرزها في الآتي:

نصائح عند التزلج في دبي مول
نصائح عند التزلج في دبي مول
  • يفضل أن يتم ارتداء ملابس ثقيلة نوعًا ما تمنع الاصطدام المباشر بالأرض، كما يمنع أيضًا ارتداء ملابس السباحة أو الملابس الرسمية.
  • عند القيام بالتجربة لأول مرة يفضل أن يتم تدريب اليدين والقدمين من خلال القيام ببعض التمارين المنزلية التي تساعد على تنشيط العضلات.
  • يجب على الأشخاص الذين يعانون من بعض الكسور وهشاشة العظام تجنب ممارسة تلك الرياضة، وكذلك المرأة خلال فترة الحمل.
  • يجب أن يتم ارتداء ملابس التزلج كاملة بما في ذلك الخوذة والقفازات، وكذلك القطع التي تحمي الركبتين والأذرع.
  • يفضل أن يتم الاستماع إلى نصائح المحترفين أو مشاهدة بعض العروض حتى يتم تكوين فكرة عامة عن التزلج.

التزلج في دبي مول من أمتع الأنشطة التي تتم في هذا المول الذي يعتبر وجهة مثالية لمحبي الانطلاق في الحلبات الأولمبية، وممارسة الهوكي، أو إقامة الحفلات الخاصة وأعياد الميلاد وسط أجواء ترفيهية ممتعة، كما يوفر المول عددًا من الدورات التدريبية التي تناسب المبتدئين حتى مستوى الاحتراف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى