افضل 7 انشطة في حديقة برج بارك دبي

حديقة برج بارك دبي

اين تقع حديقة برج بارك دبي ؟ أكثر ما تتميز به مدينة دبي هي تلك الباقة المتنوعة من الحدائق الرائعة، والتي تعد من أجمل الحدائق وأكثرها جذباً للسياح والزوار المحليين على حد السواء، إذ أنها أحد ركائز السياحة في دبي، جميعها تصلح للكبار والأطفال، توفر لهم كافة الفعاليات الترفيهية والأنشطة المرحة، بحيث تستمع الأسرة بالكامل أثناء قضاء يوم كامل في أحد تلك حدائق دبي الخلابة، وسط الطبيعة وجمالها الخلاب بعيداً عن أي مظاهر صخب وازدحام.

واحدة من تلك الحدائق هي حديقة برج بارك دبي الشهيرة، والتي تمنحك إطلالة بانورامية على برج خليفة أطول برج في العالم، أثناء جلوسك على العشب الأخضر المشذب في هدوء تام، يحرص السياح على ارتياد تلك الحديقة المناسبة لاستقبال العائلات والتجمعات، كما أنها تمتاز بموقعها الفريد، إذ تقع خلف برج خليفة مباشرة، في داون تاون دبي على مساحة تصل إلى ١١.٣٠٠ متر مربع، الأمر الذي يجعلها تصلح لاستيعاب آلاف الزوار.

إليك أهم ما يجب معرفته عن حديقة برج بارك دبي الفاخرة، تلك الحديقة الفسيحة التي تطل على نافورة دبي الراقصة، كما أنها توفر أيضاً إمكانية استقلال الدراجات الهوائية التي تمكنك من الاستمتاع بجولة في المنطقة المحيطة بالبرج، ومتابعة أهم الفعاليات الحيوية التي تقام بها، مثل حفلات الأعراس والمناسبات والمآدب ومختلف الحفلات الموسيقية، في مناخ من المرح واللهو.

افضل 7 انشطة في حديقة برج بارك دبي

أفضل الأنشطة في حديقة برج بارك دبي

  • فور زيارتك لحديقة برج بارك دبي أستمتع بالقيام بجولة بالدراجة الهوائية، حيث يمكنك استئجار واحدة من مدخل الحديقة، والتنزه بها والتعرف على الملامح العامة للمنطقة، كما يمكنك زيارة بعض الأماكن التراثية في المكان، والتجول حول برج خليفة.
  • وبفضل الألعاب المتعددة المنتشرة في حديقة بارك دبي أصبحت الحديقة من أشهر الاماكن السياحية في دبي للاطفال.
  • الطبيعة الخضراء هي أكثر الأمور الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها في حديقة برج بارك دبي، لأنها تمنحك فرصة الاسترخاء والاستجمام، كما أنها تساعدك على ممارسة الرياضة المفضلة لك سواء رياضة المشي أو الجري أو رياضة كرة القدم.
  • لا تفوت التقاط بعض الصور التذكارية مع برج خليفة الشهير أثناء مشاهدتك له من بهو حديقة برج بارك، ذلك البرج الذي يعد من عجائب دبي، ومن أهم معالمها الحضارية ، التقط أيضاً بعض الصور مع نافورة دبي الساحرة، والتي تتواجد في محيط الحديقة وتمنحك فرصة الاستمتاع بجمالها الخيالي وحركاتها الراقصة، مما يجعلها تستحوذ على اهتمام جميع الحاضرين.
  • تتوفر في حديقة برج بارك دبي مجموعة من المطاعم الصغيرة التي تقدم المأكولات الخفيفة لتناولها خلال تجولك بالحديقة، إلى جانب وجود أفخم المطاعم بالقرب من الحديقة، تقدم أشهى الوجبات والأطباق، بالإضافة إلى وجود سوق السمك على مقربة من الحديقة ويقدم أفضل المأكولات البحرية المتنوعة.

افضل 7 انشطة في حديقة برج بارك دبي

افضل 7 انشطة في حديقة برج بارك دبي

أوقات زيارة حديقة برج بارك دبي

  • تستقبل حديقة برج بارك دبي السادة الزائرين يومياً منذ الساعة السادسة صباحاً، وحتى الساعة الثامنة مساءً.

أفضل فنادق دبي القريبة من حديقة برج بارك دبي

نقدم لك دليل شامل لأفضل فنادق دبي القريبة من حديقة برج بارك دبي الراقية، والتي تقدم أجود الخدمات وأفضل المرافق للسادة الضيوف، كما أن تلك الفنادق توفر للزوار سهولة الانتقال إلى أفضل وأهم الاماكن السياحية في دبي .

فندق ارماني دبي

  • يعد فندق أرماني دبي من أشهر فنادق دبي افضل فنادق دبي القريبة من حديقة برج بارك دبي، صممه جورجيو أرماني على أحدث طراز التصميمات المعمارية الحديثة في العالم لينافس أفخم الفنادق العالمية، يمتد في ١١ طابق من طوابق برج خليفة، ولذلك فهو يعد جزءاً لا يتجزأ منه ويمتاز بكونه جزء من ناطحة السحاب الأطول على الإطلاق.
  • كما يمتاز بأنه يوفر فرصة الانتقال المباشر إلى دبي مول أشهر مراكز التسوق في وسط مدينة دبي، أقرب مطار للفندق هو مطار دبي الدولي، والذي يبعد عن الفندق بحوالي ٢٠ دقيقة بالسيارة، كما يوجد مسبح فاخر ومركز سبا فسيح يقدم أفخم الخدمات العلاجية وخدمات المساج العلاجي والدش المطري، كما توجد أحواض استحمام ساخن، الفندق أيضاً يوفر موقف سيارات مجاني، وخدمات النقل المجاني إلى المطار.
  • تتميز غرف الفندق بكونها فسيحة ومكيفة، مزينة بحصائر التاتامي اليابانية، وذات مفروشات فاخرة، كما أنها تضمن أفضل المرافق الخدمية، أهمها شاشة تلفزيون مسطحة مزود بالقنوات الفضائية، مع وجود مشغل دي في دي، إلى جانب خدمات الإنترنت المجاني، بالإضافة إلى أن الفندق يتضمن سبع مطاعم مختلفة تقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام،

فندق رامادا داون تاون دبي

  • يصنف فندق رامادا داون تاون دبي ضمن أفضل فنادق دبي القريبة من حديقة برج بارك دبي الفاخرة، والذي يأتي في إطار الفنادق ذات الأربع نجوم، يقع الفندق بجوار دار أوبرا دبي بشكل مباشر، ويطل على برج خليفة ونافورة دبي الراقصة، كما أنه يبعد بحوالي ١٠ دقائق فقط سيرا على الأقدام من دبي مول.
  • إلى جانب أن الفندق يوفر خدمات النقل المجاني إلى دبي مول وشاطئ جميرا، في حين أنه لا يبعد كثيرا عن مدينة الإنترنت ومركز دبي المالي العالمي ومركز التجارة العالمي، ومركز الرعاية الصحية، ويمتاز الفندق لتجهيز بعض الغرف التي تناسب الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، جميع الأجنحة تصم حمام كامل مزود بجميع التجهيزات واللوازم الخاصة بالاستحمام، إلى جانب الأردية والنعال.
  • الفندق يتضمن ١٨١ جناح فاخر يمكنك الاختيار من بينها الأنسب لك، والغرف تمتاز بتصميمات فنية أنيقة، وذات مفروشات راقية، مع وجود مطبخ مجهز على أعلى مستوى، وتتواجد به غسالة صحون وغسالة ملابس، كما يوفر الفندق بعض الغرف المتصلة لتتسع للعائلات الكبيرة والأعداد المختلفة.

موقع حديقة برج بارك دبي

  • تقع حديقة برج بارك دبي في وسط مدينة دبي الساحرة، خلف برج خليفة، بمدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى