أفضل 14 من مطاعم سيتي ووك دبي لا تفوتك زيارتها

أشهر المطاعم في سيتي ووك دبي

يعتبر مشروع سيتي ووك دبي من المشروعات العملاقة التي تضم الكثير من الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار من داخل الإمارات، كما يضم باقة من أفضل مطاعم سيتي ووك دبي التي تحاكي مختلف المطابخ العالمية.

تقدم هذه المطاعم باقة متنوعة من قوائم الطعام التي تشتمل على أشهى المأكولات العربية والغربية، فضلاً عن توفير الكثير من الخدمات التي يهتم بها زوارها مثل الجلسات وخدمة التوصيل وغيرها.

مطاعم سيتي ووك دبي

نقدم لكم فيما يلي قائمة أسماء مطاعم السيتي ووك دبي والخدمات المتوفرة بها، ومن أبرزها ما يلي:

مقهى ومطعم إيغ سبيكتيشينز

إذا كنت تبحث بين أفضل مطاعم سيتي ووك دبي لتناول وجبة الإفطار، فإن هذا المطعم هو خيارك الأمثل لتناول وجبات الفطور التي تعتمد على البيض كوجبة أساسية، بالإضافة إلى اللحوم والدجاج المشوي و المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.

يتميز هذا المطعم بين أبرز مطاعم فطور سيتي ووك دبي بتوفير إطلالة مميزة ذات ديكورات عصرية، فضلاً عن الجلسات الخارجية في الهواء الطلق، وخدمات التوصيل ومرافق مخصصة للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 240 6877‬‏

مقهى ومطعم إيغ سبيكتيشينز
مقهى ومطعم إيغ سبيكتيشينز

مطعم ميلينزين – سيتي ووك

ينفرد هذا المطعم بديكورات غير تقليدية جعلت منه واحد من أفضل المطاعم في سيتي ووك دبي التي تقدم وجبات متنوعة مثل الاسباجيتي باللحم والبيتزا، فضلاً عن مجموعة متنوعة من أشهى الحلويات مثل تشيز كيك وتراميسيو.

كما حقق المطعم رواجاً كبيراً بين مطاعم سيتي ووك دبي بفضل تنوع خدماته مثل تخصيص قائمة طعام للأطفال، توفير جلسات داخلية وخارجية مع وجود فريق عمل متميز لخدمتك على أكمل وجه.

مواعيد العمل:

  • من الاثنين إلى الخميس من الساعة 12.00 ظهراً حتى 11.30 مساءً.
  • ومن الجمعة إلى الأحد من الساعة 12.00 ظهراً حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‏‪+971 4 252 2226‬‏

مطعم ميلينزين - سيتي ووك
مطعم ميلينزين – سيتي ووك

فارزي كافيه 

يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات الهندية وسط ديكورات تتناغم بين العراقة والحداثة، حيث يعد أشهر مطعم هندي في سيتي ووك يتميز بالابتكار في طريقة عرض المأكولات، ومن أبرز ما يقدمه حساء الطماطم، الدجاج بالزبد، البرياني، دجاج تكا بالتوابل الهندية.

كما يشتهر أيضاً بين مطاعم سيتي ووك دبي بتوفير جلسات خارجية ممتعة، توفير خدمات التوصيل، مع مرافق خاصة للكراسي المتحركة، فضلاً عن إمكانية الدفع عبر البطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً.
  • ويومي الجمعة والسبت من الساعة 10.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.

 رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 52 689 2012‬‏

فارزي كافيه 
فارزي كافيه

سايا كافيه سيتي ووك

تتعدد كافيهات سيتي ووك ولكن إذا كنت ترغب في تناول أفضل العصائر الطبيعية الطازجة وأشهى أنواع الحلوى والاستمتاع بالديكورات المليئة بالزهور، فإنك في المكان الأمثل  الذي يقدم لك جلسات داخلية وخارجية مطلة على مناظر خلابة، فضلاً عن توفير مقاعد مخصصة للأطفال.

كما أصبح ضمن افضل كافيهات سيتي ووك دبي التي تقدم الوجبات السريعة والسندوتشات والمقبلات مثل مطاعم سيتي ووك دبي المعروفة، فضلاً عن توفير خيارات الدفع النقدي أو عبر بطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‏‪+971 50 541 8373‬‏

سايا كافيه سيتي ووك
سايا كافيه سيتي ووك

مطعم ألو بيروت

ماذا عن تناول وجبة لبنانية مميزة داخل أشهر مطاعم السيتي ووك دبي اللبنانية الذي يقدم أشهى الوجبات المستوحاة من المطبخ اللبناني مثل المناقيش بالزعتر، الفتوش، المتبل، الشاورما العربية فضلاً عن الحلويات المميزة مثل الكنافة اللبنانية.

يتميز هذا المطعم بين المطاعم اللبنانية في دبي بالديكورات العصرية المتميزة فضلاً عن الجلسات الخارجية، وتخصيص مداخل مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتفق مع مطاعم سيتي ووك دبي الشهيرة في إمكانية حجز الطاولات مسبقاً والدفع بالبطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح 24 ساعة، ما عدا يوم الثلاثاء من الساعة 12.00 ظهراً حتى 2.30 عصراً، ومن 8.00 مساءً حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 800 86234788‬‏

مطعم ألو بيروت
مطعم ألو بيروت

باكو كافيه 

يعتبر من أبرز كوفيات سيتي ووك التي تحاكي التراث الأذربيجاني وذلك في إطار ديكورات كلاسيكية ممتعة، وجلسات في الداخل وأخرى في الهواء الطلق، كما يتميز بين مطاعم سيتي ووك دبي بالاستقبال الودود للعملاء من قبل فريق العمل.

كما يتفوق على أشهر مطاعم في سيتي ووك دبي بقائمة طعام متميزة تشتمل على أجود الأطباق من أبرزها الكباب وطبق الجبن الأذربيجاني، فضلاً عن المشروبات الساخنة والباردة، كما يقبل حجز الطاولات والدفع عبر بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل:

  • من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12.00 ظهراً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.
  • ويومي السبت والأحد من 9.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 299 9081‬‏

باكو كافيه 
باكو كافيه

مطعم Beit El Kell City Walk

هل ترغب في تناول وجبتك داخل أفضل مطعم لبناني في سيتي ووك، لا تتردد في زيارة مطعم بيت الكل الذي يضفي عليه الطابع الكلاسيكي في الديكور سواء في جلساته الداخلية والخارجية، مع إمكانية حجز الطاولات مسبقاً.

 يتمتع المطعم بالتميز بين مطاعم سيتي ووك دبي بفضل تقديم قائمة طعام متنوعة تشتمل على وجبات الإفطار العربية، اللحم بالجبن، متبل الشمندر، والفلافل، كما يوفر أيضاً مرافق خاصة للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪+971 45481360

مطعم Beit El Kell City Walk
مطعم Beit El Kell City Walk

مطعم Butcha Steakhouse

يتصدر المطعم قائمة أبرز المطاعم التي تقدم ستيك في دبي حيث يمكنك الاستمتاع بالستيك الشهي وسط ديكورات عصرية في الجلسات الداخلية والخارجية، يوفر المطعم أيضاً قائمة طعام مخصصة للأطفال مع إمكانية حجز الطاولات بشكل مسبق.

كما يعتبر من أفضل مطاعم سيتي ووك دبي التي تقدم مأكولات متنوعة مثل الكفتة، السلمون، سلطة الأخطبوط، سلطة البوتشا، فضلاً عن إمكانية تناول المشروبات الساخنة والباردة مع الكنافة اللذيذة، ويدعم المطعم أيضاً الدفع عبر بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 343 1157‬‏

مطعم Butcha Steakhouse
مطعم Butcha Steakhouse

مطعم Boaz Dubai

تتنوع مطاعم سيتي ووك دبي التي تحاكي غالبية المطابخ العربية والعالمية ومن أبرزها مطعم بوز دبي الذي يقدم أشهى الوجبات التركية مثل شيش الدجاج، كفتة لحم الضأن، الجبن مع البسطرمة، وشوربة العدس على الطريقة التركية.

كما اشتهر هذا المطعم كأشهر مطعم تركي في سيتي ووك بتوفير ديكورات يغلب عليها التراث التركي، فضلاً عن توفير العديد من الخدمات مثل خدمة التوصيل، والحجز المسبق للطاولات، بالإضافة إلى دعم الدفع عبر بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل:

  • من الاثنين إلى الخميس: من الساعة 11.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.
  • يوم الجمعة: من الساعة 11.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.
  • يوم السبت: من الساعة 10.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.
  • يوم الأحد من الساعة 10.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 385 4482‬‏

مطعم Boaz Dubai
مطعم Boaz Dubai

مطعم FiLLi Select-City Walk 

يتميز مطعم فيليه سيليكت بين مطاعم سيتي ووك دبي الشهيرة كونه يقدم أشهى المأكولات والأطباق الهندية المطهوة بألذ التوابل، كما يتمتع أيضاً بديكورات داخلية وخارجية تنفرد بطابعها الكلاسيكي الهادئ، ويقدم المطعم خدمات متنوعة من أبرزها خدمات توصيل الطلبيات وتوفير مرافق للكراسي المتحركة.

كما يُعد أيضاً من أفضل المطاعم الهندية في دبي التي تقدم أشهى الوجبات مثل تندوري الدجاج الهندي، الكباب على الطريقة الهندية، بيتزا الدجاج، ويقبل المطعم حجز الطاولات مسبقاً مع الدفع نقداً أو عبر بطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 52 371 1667‬‏

مطعم FiLLi Select-City Walk 
مطعم FiLLi Select-City Walk

مطعم Massimo’s Italian Restaurant City Walk

يحتل مطعم ماسيمو مرتبة متقدمة بين مطاعم سيتي ووك الجديدة والقديمة أيضاً كونه يمتلك إطلالة عصرية متميزة، فضلاً عن ديكوراته التي تنم عن الرقة والهدوء المسيطرة على أجواء المطعم، كما يتميز بين مطاعم سيتي ووك دبي بأسعاره التي لا تقبل المنافسة.

كما حقق لقب أبرز  مطعم ايطالي في سيتي ووك كونه يشتمل على قائمة طعام متميزة تضم أشهى أنواع البيتزا الإيطالية، ناجتس الدجاج، والسلطة الإيطالية الشهيرة، فضلاً عن الحلويات المتميزة من أبرزها التراميسيو، ويوفر المطعم قائمة طعام للأطفال، والدفع النقدي وعبر بطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‏‪+971 4 283 6577‬‏

مطعم Massimo's Italian Restaurant City Walk
مطعم Massimo’s Italian Restaurant City Walk

مطعم فايف جايز

إذا كنت من عشاق تناول الوجبات السريعة، فإن مطعم فايف جايز هو أفضل مطعم سيتي ووك دبي لتقديم سندوتشات البرجر مع إضافات لذيذة متنوعة، كما يقدم المطعم البطاطس المقلية بالتوابل الحارة اللذيذة مع المشروبات الغازية والمثلجات.

كما يعد من أبرز مطاعم سيتي ووك في دبي مزود بجلسات خارجية مريحة ومتميزة، فضلاً عن توفير مقاعد مخصصة للأطفال مع قائمة طعام مخصصة لهم، مع دعم خدمة التوصيل والدفع عبر بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 10.00 صباحاً حتى 3.00 صباحاً.
  • ويومي الجمعة والسبت من الساعة 10.00 صباحاً حتى 4.00 صباحاً.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 385 5016‬‏

مطعم فايف جايز
مطعم فايف جايز

مطعم P.F. Chang’s

يتميز هذا المطعم كأبرز مطعم في سيتي ووك دبي لتقديم المأكولات الآسيوية التي سوف تبهرك بلذة طعمها وبساطة طهيها في الوقت نفسه، كما يتسم المطعم بمساحته شديدة الاتساع مع الديكورات العصرية المبهرة المأخوذة من الطراز الآسيوي.

كما اشتهر أيضاً ضمن أميز مطاعم سيتي ووك دبي كونه يقدم باقة متنوعة من الوجبات مثل اللحم البقري على طريقة ووك تشارد، وجبة تشينغدو الحار، الأرز المقلي بالبهارات، فضلاً عن الحلوى الآسيوية المميزة، ويوفر المطعم مقاعد وقائمة طعام مخصصة للأطفال.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 315 3626‬‏

مطعم P.F. Chang's
مطعم P.F. Chang’s

مطعم L’ETO

يعد هذا المطعم الوجهة المثلى لزوار مطاعم في سيتي ووك دبي التي تقدم أشهى المأكولات والحلوى مع إمكانية الاستمتاع بتصميم المطعم الرائع وجلساته المميزة سواء الداخلية أو الخارجية، فضلاً عن توفير كراسي عالية مناسبة للأطفال وقائمة طعام خاصة بهم أيضاً.

يعتبر المطعم من أفضل مطاعم سيتي ووك دبي التي تقدم وجبات الدجاج المميزة، الشكشوكة والسلطة، كما يتميز بين مطاعم دبي بتقديم باقة متميزة من الحلوى الشهية مثل كيكة الزعفران، الكيك بالعسل، والبان كيك، ويقبل المطعم أيضاً حجز الطاولات مسبقاً مع توفير جلسات عائلية.

مواعيد العمل:

  • من يوم الأثنين حتى الخميس: من الساعة 9.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.
  • من يوم الجمعة حتى الأحد: من الساعة 9.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 345 2209‬‏

مطعم L'ETO
مطعم L’ETO

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة تشتمل على أفضل مطاعم سيتي ووك دبي وأبرز الخدمات المتوفرة بها مثل توفير قوائم طعام مستوحاة من مختلف المطابخ حول العالم، فضلاً عن تقديم خدمات التوصيل حتى المنازل، الجلسات المريحة، بالإضافة إلى توفير قوائم طعام للأطفال، ودعم العديد من طرق الدفع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى