افضل 9 مطاعم ستيك في دبي – مطاعم الستيك هاوس في دبي

يحظى طبق الستيك حاليًا بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم، ويتم إعداده بطريقة طهي معينة، تعطيه مذاق لذيذ، وإذا كنت ترغب في تناول الستيك في أحد مطاعم دبي، يمكنك في هذا المقال الاطلاع على أفضل مطاعم ستيك في دبي، التي تحظى بشهرة كبيرة في الإمارة.

مطاعم ستيك في دبي

فيما يلي قائمة تضم المطاعم الممتازة في دبي التي تقدم أطباق الستيك الشهية واللذيذة:

مطعم برايم 68

يتميز مطعم برايم 68 بكونه متخصص في تقديم أشهى أطباق الستيك التقليدية المحضرة بلمسة خاصة للمطعم، حيث يتم تحضيره بطريقة الطبخ الكلاسيكية من أجل تحسين مذاقه، كما يعتبر المطعم من المطاعم الفخمة للغاية، ويتميز بالديكورات الراقية، فضلاً عن إطلالاته الخلابة على شارع الشيخ زايد، وعلى وسط إمارة دبي، كما أن مستوى الخدمة العالية والاستثنائية للزوار تزيد من تقييمه العالي، أما الأسعار داخله تتراوح من المتوسطة إلى المرتفعة.

  • الموقع: فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي – 68th – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ستيك في دبي
ستيك

غاوتشو

من بين أفضل مطاعم ستيك في دبي؛ مطعم غاوتشو، فإذا كنت من عشاق النكهة الأمريكية الجنوبية، فسيكون هذا المطعم هو مطعمك المفضل بالتأكيد، كما يمكنك تناول أشهى أطباق الستيك بداخله، بالإضافة إلى أطباق مختلفة من اللحوم من بينها اللحم الفيليه المتبل بالبقدونس والفلفل الحار، أما الديكورات بالداخل فهي تتميز بالتصميم العصري والرخام الأسود اللامع والمقاعد المريحة، بالإضافة إلى الأجواء الراقية والهادئة التي توفر للزوار الاستمتاع بتناول طعامهم المفضل بالداخل.

  • الموقع: ‪Podium Level, Gate Village 05‬ Dubai International Financial Centre, دُبي 482054 الإمارات العربية المتحدة.

ذا ريب روم

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم الستيك في دبي فلا تفوت زيارة ذا ريب روم، الذي حاز على جوائز كثيرة بسبب جوده خدماته ومذاق الطعام اللذيذ، كما يوفر قائمة طعام واسعة تشمل الكثير من أطباق الطعام منها شرائح الستيك، وبعض أنواع الخضروات والصلصات المختلفة، أما سبب تميزه الأساسي هو أنه يستخدم أجود أنواع اللحوم الطازجة.

  • الموقع: Mezzanine Floor, Left Wing Jumeirah Zabeel Saray – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم رير

من بين أشهر مطاعم لحوم في دبي، مطعم رير، الذي يوفر لك إمكانية تناول طعامك المفضل وسط أجواء مفعمة بالحيوية، كما يمكنك اختيار تناول الطعام في الجلسات الداخلية أو في التراس في الهواء الطلق، فضلاً عن أنه يتميز بالإطلالات الخلابة على أفق دبي.

  • الموقع: فندق ديزرت بالم دبي، دبي.
مطاعم ستيك في دبي
أفضل مطاعم ستيك في دبي

تكساس رود هاوس أفضل مطعم ستيك هاوس في دبي

من بين أفضل مطاعم ستيك في دبي مول، الذي يحظى بشهرة كبيرة في الإمارة هو مطعم تكساس رود هاوس، والذي يتميز بأسعاره المعقولة التي تتيح للكثير من الفئات تناول طبق الستيك بمذاق يصعب مقاومته، ويمكنك تجربة تناول شرائح اللحم مع المقبلات الجانبية، وبالإضافة إلى الستيك يقدم المطعم البرجر والبطاطا المقلية وغيرها الكثير من أطباق الطعام الأخرى، وبالإضافة إلى كل ما سبق يتميز بتصميمه الأنيق.

  • الموقع: دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم نصرت دبي

يعد مطعم نصرت من أشهر مطاعم الستيك التركية في دبي،  ويتميز بتقديم أشهى أنواع الستيك المعدة بأيدي أفضل الطهاة بالإضافة الى تقديم المأكولات البحرية والحلويات و المقبلات الأوروبية مثل سلطة التونة اللذيذة.

  • الموقع: قرية المطاعم، منتجع فور سيزونز دبي، جميرا 2

بوتشا – BUTCHA

إن كنت تبحث عن أشهر مطاعم ستيك في دبي، فلا تفوت زيارة مطعم بوتشا المشهور بتقديم أشهر أطباق الستيك، الشهية بالنكهة التركية، وبطريقه الطهي التركية، ويقدم المطعم بالإضافة إلى شرائح اللحم، الكثير من أطباق الطعام التركي المشهورة، فضلاً عن وجبات البرجر والمشاوي والمقبلات الشهية، بالإضافة الى الحلويات التركية والعصائر الطازجة والكثير من المشروبات الساخنة، أما إذا كنت ترغب في تناول أطباق الإفطار التركية، فيمكنك الاستمتاع بتناول أشهى أطباق الفطور الشعبية داخل هذا المطعم الذي يعتبر من أشهر مطاعم الستيك التركي في دبي.

  • الموقع: سيتي ووك، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

توربو نورو

إذا كنت تحب المطاعم ذات الأجواء الرومانسية والإضاءة الخافتة والموسيقى الهادئة والديكورات العصرية الأنيقة، فسيكون مطعم توربو نورو هو المكان المثالي بالنسبة لك، ويمكنكم تجربه الستيك بالمذاق اللذيذ داخل أفضل مطعم ستيك برازيلي في دبي، كما يقدم قائمة كبيرة من أطباق الطعام البرازيلية والأرجنتينية فضلاً عن المقبلات والحلويات.

  • الموقع: فندق جروفنر هاوس، شارع المريف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ذي بوتشر شوب آند جريل

عند الحديث عن أفضل مطاعم ستيك في دبي، فسيكون مطعم ذا بوتشر شوب آند جريل من ضمن قائمة مطاعم الستيك هاوس في دبي بالتأكيد، فهو مختص بتقديم أطباق اللحوم المشوية والستيك بالنكهات اللذيذة، كما يقدم قائمة متنوعة من الشوربات والمقبلات والحلويات وكوكتيلات العصائر.

  • الموقع: مول الإمارات، دبي، الإمارات العربية المتحدة
مطاعم ستيك في دبي
ستيك

بركان ستيك هاوس

يتميز مطعم بركان ستيك هاوس الذي يعد من أبرز مطاعم الستيك دبي بوجود الجلسات الخارجية في الهواء الطلق، التي توفر إطلالات خلابة على المدينة، كما يوفر المطعم الذي يعتبر من افضل مطاعم ستيك في دبي جلسات داخلية وسط ديكورات أنيقة للغاية، فضلاً عن تنوع أماكن الجلوس لتناسب الأفراد والعوائل، كما يقدم أشهى أطباق الستيك بالصلصات الشهية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية المتنوعة والبرجر .

  • الموقع: سيتي ووك، الوصل، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

سي فاير افضل مطعم ستيك في دبي

يوفر مطعم سي فاير  الذي يعد أفضل مطعم ستيك في دبي محطة طهي مباشرة، من أجل مشاهدة الطعام أثناء تحضيره، كما يمكنك اختيار شرائح اللحم واختيار التتبيلة التي تحبها، وسيقوم المطعم بطهيها بطريقة مناسبة لك، وبالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ يتميز بالديكورات الأمريكية الخلابة، والأمسيات المذهلة وهو مكان مثالي لتجمعات الأصدقاء والعائلة.

  • الموقع: أتلانتس النخلة، نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ستيك في دبي
ستيك

ترايبس

من بين أشهر مطاعم ستيك في دبي، مطعم ترابيس، الذي يقع في دبي مول ويتميز بالأسعار المعقولة للغاية بالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ، وروعة الجلسات الخارجية المطلة على برج خليفة ونافورة دبي، وهو أفضل مطعم ستيك في دبي مول أفريقي عائلي متميز، كما أنه مكان رائع ومثالي لتناول شرائح اللحم المتبلة، بالإضافة إلى أن الخدمة داخله رائعة ممتازة، فضلاً عن كونه يوفر مجموعة متنوعة من أطباق الطعام الرئيسية والمقبلات والحلويات والمشروبات، وهو يقع في الطابق الثاني من دبي مول، كما أنه يمتلك فرع آخر في مول الإمارات يعتبر من أشهر مطاعم لحم في دبي.

  • الموقع: دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ستيك في دبي
أفضل مطاعم ستيك في دبي

لاند مارك ميت

من بين أفضل مطاعم الستيك في دبي مطعم لاند مارك ميت ، والذي يتميز بتقديم أطباق اللحوم بطريقة لذيذة ومختلفة، كما يتميز بتقديم أشهى الحلويات التركية، بالإضافة إلى تميزه بتقديم خدمة عالية الجودة، مع وجود طاقم عمل متعاون ومبهج، أما بالنسبة لأسعاره فهي تتراوح من المتوسطة إلى العالية، كما أنه يتميز باستقبال رائع للزوار، ومن بين الأطباق الشهيرة المقدمة داخله: الشيشليك والريش، والستيك، واللحم المدخن بالجبن.

  • الموقع: Souk Al Bahar – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مطاعم ستيك في دبي، عرضنا لكم أشهر مطعم ستيك في دبي، والعناوين من أجل سهولة الوصول إلى مطعمك المفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى