أفضل 9 مطاعم مشاوي في دبي (المنيو، العناوين، الآراء)

تعتبر المشاوي من الأطعمة اللذيذة والخفيفة على المعدة، وعادة ما يُنصح بتناولها بدلاً من الأطعمة المقلية، ويتم تضمين المشاوي أيضًا في العديد من الأنظمة الغذائية التي تهدف إلى إنقاص الوزن، وبالإضافة إلى فائدتها الصحية، فهي تتميز بمذاقها اللذيذ، خاصة إذا كانت محضرة بطريقة صحيحة واحترافية. إذا كنت تعيش في إمارة دبي، وترغب في تناول المشاوي، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل مطاعم مشاوي في دبي.

مطاعم مشاوي في دبي

تحتضن الإمارة في كل زاوية مطعم مشاوي في دبي، حيث تعتبر أطباق المشاوي من الأطعمة المحببة للجميع سواء الصغار أو الكبار، كما تختلف نكهتها من مطعم إلى آخر وفق طريقة الطهي، إليكم أفضل اسماء مطاعم مشويات في دبي.

 مطاعم مشويات في دبي
مشاوي

مطعم وكباب أربيل العراقي

اصبح الأكل العراقي في الفترة الأخيرة من الأكلات المفضلة لكثير من الناس من مختلف دول العالم، لذلك تم افتتاح العديد من المطاعم العراقية في دبي التي تقدم الأكلات العراقية في مختلف الأماكن، وستجد في إمارة دبي العديد من هذه المطاعم، أشهرها مطعم وكباب أربيل العراقي والذي يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من المشاوي المحضرة، وفق طريقة الطبخ العراقية التقليدية، وننصحك بتناول الكباب بشكل خاص داخل أفضل مطعم مشاوي في جميرا.

  • الموقع: شارع جميرا، وفروع أخرى كثيرة.

مطعم البيت الشامي

يعتبر مطعم البيت الشامي أفضل مطعم مشاوي في دبي، وهو المفضل لدى الكثير من محبي تناول المأكولات الشامية المتنوعة، ومن بينها المشاوي؛ سواء الكباب أو الدجاج المشوي، بالإضافة إلى قائمة المأكولات البحرية اللذيذة، فضلاً عن المقبلات الساخنة والمشروبات والحلويات، كما يتميز بالأسعار المعقولة.

  • الموقع: شارع الشيخ راشد، القرهود، دبي.

مطعم واخة

تم افتتاح مطعم واخة عام 2013 في إمارة دبي، ومنذ هذا الوقت حرص على تقديم أفضل الخدمات للزوار، حتى أصبح واحداً من بين أفضل افضل مطعم مشويات في دبي، بالإضافة إلى أنه يتميز بحرصه على تقديم ألذ مذاق للمأكولات، ومن بينها المشاوي، كما يتميز بأنه يترك الفرصة للزوار من أجل اختيار قطع اللحم التي يريدونها، ثم يقوم المطعم بإعدادها وفق طريقه الطهي المُختارة، أما طاقم العمل في أفضل مطاعم مشاوي في دبي يتميز بالرقي والأخلاق العالية.

  • الموقع: شارع الشيخ راشد، القرهود، دبي.
 مطاعم مشويات في دبي
مشويات

مطعم ريفينغتون جريل

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم مشاوي في جميرا في دبي فلا تفوت زيارة مطعم ريفينغتون جريل، حيث اشتهر المطعم بأنه يقدم أشهى مذاق للمشاوي، بالإضافة إلى شرائح اللحم الضأن، فضلاً عن قائمة المأكولات البحرية من بينها الجمبري، أما في عطلة نهاية الأسبوع فيقوم بتنظيم حفلة شواء فاخرة ومميزة.

  • المكان سوق مدينة الجميرا – دبي

مطعم ذا ميت كو The Meat Co

يعتبر مطعم ذا ميت كو بالنسبة لكثير من الأشخاص أفضل مطعم مشاوي في دبي، وبسبب خدمته عالية الجودة، يمتلك عدة فروع منتشرة في مختلف أنحاء الإمارة، كما يقدم لزواره أشهى أطباق الستيك، بالإضافة إلى أطباق أخرى متنوعة، وأكثر ما يميزه الديكورات الخشبية المميزة، مع تنوع الجلسات، فضلاً عن وجود جلسات خارجية، أما أسعار الطعام داخله فهي معقولة.

  • الموقع: Souk Madinat Jumeirah, Jumeirah Promenade Area, Below Costa Coffee – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم و مقهى عبد الوهاب

يقدم مطعم ومقهى عبد الوهاب أشهى المأكولات الشرقية بالإضافة إلى المشويات، كما يقدم قائمة طعام واسعة، تشمل الكثير من أطباق الطعام الرئيسية، مع المقبلات وتشكيلة كبيرة من المشروبات والحلويات، وهو يتميز بأن جميع أصناف الطعام يتم تحضيرها من قبل طهاة محترفين للغاية.

مطعم المشوار

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم مشاوي لبناني في دبي، فإن مطعم المشوار، سيكون المكان المناسب لك، وهو مطعم لبناني في دبي، يقدم أشهى المشاوي بالطريقة والنكهة اللبنانية، بالإضافة إلى قائمة من المأكولات المميزة المحضرة وفق طريقه الطهي اللبنانية الأصيلة، كما يحرص المطعم على تقديم افضل مشاوي في دبي.

أما إذا كنت من محبي الشاورما سواء المصنوعة من الدجاج أو اللحم، فننصحك بتناولها داخل مطعم المشوار، ويتميز  مطعم المشوار أيضاً  بالمعاملة الراقية من الموظفين داخله، فضلاً عن حرصه الشديد على إرضاء جميع الزبائن وتقديم أفضل الأسعار لهم وأفضل خدمة.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد- دبي- الإمارات العربية المتحدة
مطاعم مشاوي في دبي
مطاعم مشاوي في دبي

أفغان خرسان كباب

بالنسبه للكثير يعتبر مطعم أفغان خرسان كباب افضل مطعم كباب في دبي ومن أشهر المطاعم الأفغانية في دبي، حيث يقدم المطعم أشهى المشاوي المحضرة بالطريقة الأفغانية، ومن بينها الكباب اللذيذ، كما يقدم قائمة طعام متنوعة، تشمل لحم التكا والدجاج المشوي وأطباق اللحم، فضلاً عن أنه يحرص على تقديم خدمة ممتازة للزبائن، وتقديم الطعام الأفغاني بجودة عالية، لإرضاء كافة أذواق زوار ارخص مطعم مشاوي في دبي.

الموقع: القوز – القوز 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم الحميدية من بين أفضل مطاعم مشاوي في دبي

استمتع بتناول أشهى أطباق المشاوي داخل مطعم الحميدية، الذي يعتبره الكثيرون أفضل مطعم مشاوي في دبي ومن أبرز مطاعم سورية فيي دبي، لما يتمتع به من مذاق لذيذ للطعام، بالإضافة إلى حرصه على النظافة، سواء نظافة الطعام أو نظافة المطعم بشكل عام، كما أن جميع أطباق المشاوي داخله محضرة بأيدي أمهر الطهاة، وهو يقدم مشاوي اللحم، ومشاوي الدجاج والعديد من الأطباق الغذائية الأخرى، بالإضافة إلى الحلويات السورية اللذيذة والمقبلات المتنوعة.

  • الموقع: Opposite The Address Hotel – بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ريم البوادي

يعتبر مطعم ريم البوادي أفضل مطعم مشاوي في دبي جميرا، حيث يقدم قائمة طعام متنوعة من المأكولات الشرقية واللبنانية، بالإضافة إلى قائمة للمشويات سواء الدجاج المشوي أو اللحم المشوي بالإضافة إلى الكباب، كما يقدم أشهى المقبلات الساخنة والباردة من بينها التبولة والمحمرة، وإذا كنت من محبي تدخين الشيشة بعد تناول الطعام، فيوفر المطعم هذه الخدمة بنكهات متنوعة، كما يتميز مطعم ريم البوادي بالجلسات المريحة والهادئة.

  • الموقع: Stand Point B Tower,Sheikh Mohammed bin Rashid Blvd,Downtown Dubai – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
 مطاعم مشويات في دبي
مشاوي

مطعم الحلاب

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم مشاوي في دبي؛ مطعم الحلاب، وهو من أشهر مطاعم مشاوي في دبي، المشهور بتقديمه أشهى الأطباق اللبنانية والمشاوي المتنوعة، وهو يمتلك فروع كثيرة في مختلف أنحاء الإمارة، وبالإضافة إلى المشاوي يتميز بطبق الشاورما اللذيذ.

  • الموقع: القرهود، شارع الشيخ راشد، دبي.

المشاوي الحلبية من أشهر مطاعم مشويات في دبي

تتميز المشاوي الحلبية بمذاق شهي ومميز ومختلف عن باقي التتبيلات الأخرى، كما أن الكباب الحلبي يحظى بإعجاب كثير من الباحثين عن مطعم مشاوي في دبي، واذا أردت تجربته، ننصحك بزيارة مطعم المشاوي الحلبية المختص بتقديم أشهى أطباق المشاوي بطريقة الطهي التقليدية، فضلاً عن تميز المطعم بالتعامل رفيع المستوى مع الزوار، بالإضافة إلى الخدمة عالية الجودة والأسعار المعقولة.

  • الموقع: شارع الشيخ راشد، القرهود، دبي.
 مطاعم مشويات في دبي
ألذ أنواع المشاوي تقدم في أفضل مطاعم مشويات في دبي

كان هذا كل ما لدينا عن أشهر مطاعم مشاوي في دبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم التي تقدم المشاوي، ويمكنكم معرفة المزيد عن أفضل أفضل مطاعم دبي و المطاعم العربية في دبي من خلال موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى