أفضل منتجعات صحية في دبي 2024 – مراكز السبا في دبي المتميزة

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها في دبي، ولكن هل فكرت في منح نفسك بعض الوقت للاسترخاء والحصول على بعض التدليل؟ تساعدك زيارة المنتجعات الصحية في دبي على الاسترخاء والتخلص من التعب، كما تمنح بشرتك توهجًا رائعاً، وتساعدك على الشعور بالراحة والانتعاش.

وتعتبر دبي موطناً للكثير من المنتجعات الصحية الفاخرة في العالم، سواء مراكز السبا في دبي المستقلة أو الفندقية، وفي هذا المقال سنعرض لكم أشهر منتجعات صحية في دبي.

أشهر منتجعات صحية في دبي

في السطور القادمة سنعرض لكم أفخم منتجعات صحية في دبي ومراكز السبا في دبي المتميزة، والتي حصلت على تقييم عالٍ من الزوار.

منتجع تاليس سبا

يعتبر منتجع تاليس سبا وجهة مثالية للذي يبحثون عن أفضل منتجع صحي في دبي، وهو يتميز بأنه يقع وسط المساحات الخضراء والمياه، ويحتوي على أكثر من 25 غرفة علاج بما في ذلك أجنحة الأزواج الخاصة، وحمامات السباحة، والجاكوزي، والساونا، وغرف البخار، واستوديو اليوغا الخاص، كما يوفر مساجًا خاصًا على الشاطئ، ويمكنك داخله الحصول على مختلف أنواع التدليك ومنها التدليك بالأحجار الساخنة، ويبدأ السعر داخله من 500 درهم.

  • العنوان : شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، مدينة جميرا.
منتجعات صحية في دبي
تاليس سبا من بين افضل منتجعات صحية في دبي

قد يهمك: أفضل مراكز مساج دبي البرشاء- أورانج سبا- والبيت الملكي والمزيد

سبا انانتارا

إن كنت تبحث عن أفخم منتجعات صحية في دبي، فإن سبا انانتارا سيكون المكان المناسب لك، حيث يمكنك داخله الاسترخاء وتجديد نشاطك داخله، وسط الأجواء الفخمة مع وجود أثاث وتحف أنيقة تخلق أجواء سبا ملكية، وهو يقدم مجموعة مختلفة من الخدمات من بينها الحمام التركي التقليدي أو مساج الأيورفيدا إلى أحدث علاجات البشرة القائمة على التكنولوجيا، بالإضافة إلى غرف البخار التقليدية، وغرفة بخار عطرية، فضلاً عن توفر حمام الأعشاب، والحمام المغربي، وغيرها الكثير من خدمات السبا الأخرى، كما يمكن ترك الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 عامًا في نادي الأطفال داخله، أما الأسعار فتبدأ من 400 درهم.

  • الموقع: نخلة جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

تاو سبا

من بين قائمتنا عن أشهر منتجعات صحية في دبي، تاو سبا، الذي يستخدم أحدث التقنيات في تقديم العلاجات المختلفة، كما يقدم علاجات مخصصة ومناسبة لكل نوع من أنواع البشرة، من علاجات الوجه إلى تدليك الجسم وعلاجات التجميل، من وصلات الرموش والمانيكير إلى التقشير وإزالة الشعر بالشمع، كما يقدم الخدمات المنزلية للحصول على كافة العلاجات من الرأس إلى القدم.

  • الموقع: The Mall Ground Floor Jumeirah Road Opp Jumeirah Beach Hotel – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
منتجعات صحية في دبي
من بين اشهر منتجعات صحية في دبي

تابع أيضا: أفضل عيادات التجميل في دبي 2022 – مراكز تجميل في دبي

جيفا سبا

يعتبر منتجع جيفا افضل مركز سبا في دبي، حيث يقدم العديد من الخدمات، من بينها العلاجات الهندية مثل التدليك التقليدي (التدليك بالزيت)، وتدليك الرأس، وتشاندان (العلاج باستخدام عجينة خشب الصندل)، بالإضافة إلى أنه يقدم الحمامات العطرية، وعلاجات الوجه، كما يحتوي هذا المنتجع الصحي في دبي على غرف علاجية فاخرة، بما في ذلك جناح الزوجين، مع غرف ساونا خاصة، وغرف بخار، وحمامات سباحة للبالغين والأطفال، أما أكثر ما يميز جيفا سبا هو أن جميع المنتجات المستخدمة داخله طبيعية ومصنوعة من الأعشاب الهندية والزيوت وبعض المكونات الخاصة بالمنتجع، أما الأسعار داخله تبدأ من 400 درهم إماراتي، وبسبب كل هذه المميزات، يُعتبر من بين أفضل المنتجعات ومراكز السبا في دبي.

  • الموقع: 3rd Floor, Taj Dubai – Burj Khalifa Blvd – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي

سبا سوفت تاتش

يعتبر سبا سوفت تاتش من بين أفضل منتجعات صحية في دبي، وهو يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات منها: تدليك الرقبة أو القدمين بالإضافة إلى علاجات السبا سواء علاجات السبا الأوروبية أو الصينية والكاريبية أو الهندية التقليدية، وسبا الزيوت، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى، وهو يعتبر من أشهر مراكز السبا في دبي و المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم مرهق، وتبدأ الأسعار داخله من 400 درهم.

  • الموقع: يقع في فندق كمبينسكي في مول الإمارات، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
منتجعات صحية في دبي
أشهر منتجعات صحية في دبي

هيفنلي سبا من ويستن

استمتع في هيفنلي سبا من ويستن بالاسترخاء والرفاهية، مع وجود أكثر من 10 غرف عطرية وعلاجية، جميعها تقدم مجموعة متنوعة من العلاجات، كما يوفر هذا المنتجع الفاخر غرف للاسترخاء وتغيير الملابس للنساء والرجال، وكل منها يحتوي على ساونا وجاكوزي وغرفة بخار، ويمكنك داخل المنتجع الحصول على مجموعة متنوعة من علاجات الوجه وعلاجات الجسم والتدليك والعلاج العطري، والتدليك الرياضي والتايلاندي، وتدليك العضلات، والتدليك المخصص للنساء الحوامل، باختصار هو يعتبر من بين أفضل مراكز سبا في دبي.

  • الموقع: شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

منتجع امارا سبا أفضل منتجع صحي في دبي

يقع هذا المنتجع الصحي في Park Hyatt، ويوفر تجارب سبا لا تضاهى باستخدام تقنيات علاج فريدة، كما يضم ثماني غرف علاجية خاصة، مع غرف علاجات الزوجين، فضلاً عن توفر علاجات سبا متنوعة منها: تدليك الجسم الفاخر، وعلاجات الوجه، بالإضافة إلى أنه يضم غرف الساونا، وغرف البخار، وأحواض سباحة يمكن التحكم في درجة حرارتها، ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، أما الأسعار داخل اشهر مراكز السبا في دبي فتبدأ من 450 درهم إماراتي.

  • الموقع: Park Hyatt Dubai Dubai Creek Resort – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

منتجعات صحية في دبي

سبا ون آند أونلي رويال ميراج

إن كنت ما تزال تبحث عن مركز سبا في دبي، نرشح لك زيارة سبا ون آند أونلي رويال ميراج، والذي يعتبر أفخم منتجع صحي في دبي، ويقدم الكثير من العلاجات والخدمات، من بينها الحمام المغربي، والذي يعتبر من بين أفضل الحمامات المغربية في دبي، بالإضافة إلى الحمام التركي، وجلسات المساج، والساونا، وغرف البخار، بالإضافة إلى أحواض السباحة التي يمكنك استخدامها بعد الجلسات أو قبلها، بالإضافة إلى أن المنتجع يقدم علاجات خاصة للبشرة ويعد من أبرز مراكز السبا في دبي.

  • الموقع: فندق ون آند أونلي رويال ميراج، شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. ‏
منتجعات صحية في دبي
افضل منتجعات صحية في دبي

تاليس سبا العثماني

من أشهر المنتجعات الصحية في دبي؛ منتجع  تاليس سبا العثماني الذي يقع في فندق جميرا زعبيل سراي، ويتمتع بشهرة كبيرة، بسبب ديكوراته الفخمة والحمام التركي المذهل، كما يحتوي السبا على 42 غرفة علاج، منها غرف بخار، وغرف علاج مائي، بالإضافة إلى الحمام العثماني، والمساج، ومساج الأزواج، والكثير من العلاجات الأخرى، المقدمة بجودة عالية، أما السعر في أفخم مراكز السبا في دبي فيبدأ من 500 درهم.

  • الموقع: جميرا زعبيل سراي ، نخلة جميرا ، شارع الهلال الغربي.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أشهر منتجعات صحية في دبي و مراكز السبا في دبي، عرضنا لكم أشهر هذه المنتجعات للرجال والنساء، نأمل أن قد أفدناكم بالمعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى