افضل فنادق رخيصة في دبي 2024 -ارخص فندق في دبي

على الرغم من أن دبي تشتهر بفنادقها الفخمة ذات الأسعار المرتفعة، إلا أنها تضم أيضًا عددًا كبيرًا من الفنادق الرخيصة التي تقدم في نفس الوقت أسعارًا رخيصة والعديد من الخدمات للضيوف، وعادة ما يفضل الشباب بشكل خاص هذه الفنادق، إليكم في هذا المقال أفضل فنادق رخيصة فى دبى.

افضل فنادق رخيصة في دبي

توفر الفنادق الرخيصة في دبي الكثير من المزايا والخدمات للنزلاء، كما تهتم بتقديم أفضل خدمة لهم، ومن بين أشهر فنادق رخيصة في دبي ما يلي:

فندق كمفورت إن

إن كنت تبحث عن ارخص فنادق دبي شارع الرقة، فإن فندق كمفورت إن هو المكان المناسب لك، حيث يوفر الكثير من وسائل الراحة بأسعار معقولة، وهو فندق ثلاثة نجوم يقع بالقرب من سوق الذهب في دبي، كما يضم هذا الفندق مسبحًا في الهواء الطلق بالإضافة إلى مطعم وتراس على السطح، فضلاً عن توفر خدمة الواي فاي مجانًا، كما يوفر أماكن إقامة مكيفة مع ميني بار، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

  • الموقع: شارع الرقة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
فنادق رخيصة في دبي
فندق كمفورت إن

فندق إيبيس ون سنترال

من بين أفضل فنادق رخيصة فى دبى، فندق إيبيس ون سنترال، والذي يوفر الكثير من وسائل الراحة، من بينها واي فاي، ومطعم، ونادي رياضي، وخدمة تنظيف الغرف المتاحة على مدار الساعة، فضلاً عن كونه يقع بالقرب من حديقة جميرا والمسجد الكبير، كما يوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى مركز التسوق، وخدمة صف السيارات.

يضم فندق إيبيس أماكن إقامة مكيفة تحتوي على ميني بار، وشاشات تلفزيون، وحمامات تضم مجففات شعر ودشات، وماكينة صنع القهوة، وكافة الخدمات الأساسية.

  • الموقع: المركز التجاري – المركز التجاري الثانية – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق سيتي ماكس

هل تبحث عن ارخص فنادق دبي البرشاء؟، إذاً لا تفوت زيارة فندق سيتي ماكس، والذي يتميز بأسعاره المعقولة، وقربه من مول الإمارات، أحد أشهر مولات دبي، كما يوفر مطعم ونادي صحي وبار، فضلاً عن وجود الواي فاي في المناطق العامة مجانًا، بالإضافة إلى توفر مقهى في مكان الإقامة هذا، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، أما أماكن الإقامة داخله فهي مكيفة وتشتمل على كافة المرافق الأساسية.

  • الموقع: Behind Mall of the Emirates – Al Barsha Rd – Barsha – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق رخيصة في دبي
سيتي ماكس من بين فنادق رخيصة في دبي

فندق اربيان بارك

يعتبر فندق اربيان بارك أحد أفضل فنادق دبي على البحر رخيصة، حيث يقع في بر دبي، بالقرب من المطار وبجوار البحر، كما يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، فضلاً عن أنه يتميز بوجود مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة،فضلاً عن توفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، بالإضافة إلى خدمة الاستقبال المجانية وخدمة تنظيف الغرف يومياً.

يتميز فندق اربيان بارك بأن كافة أماكن الإقامة داخله مكيفة، وتحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة، ومنطقة لتناول الطعام، وحمامات مجهزة بكافة لوازم الاستحمام، بالإضافة إلى وجود ثلاجات،  ومنضدة الكي.

  • الموقع: منطقة الجداف ، طريق عود ميهتا ، بالقرب من مستشفى لطيفة ، بر دبي ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل فنادق القناة المائية دبي

التالي في قائمتنا عن أفضل فنادق رخيصة في دبي، فندق هوليداي إن، وهو فندق ثلاثة نجوم يقع في قلب القرهود، ويوفر بوفيه إفطار مجاني وخدمة نقل من وإلى المطار مجانًا، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في الغرف، فضلاً عن توفر موقف سيارات مجاني، كما أن جميع أماكن الإقامة مجهزة بكافة وسائل الراحة. 

  • الموقع: Oppo Dubai Int’L Airport Terminal 3 – أم رمول – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق رخيصة في دبي
فندق هوليداي إن

فندق فلورا من بين أفضل فنادق رخيصة في دبي

يتميز فندق فلورا بقربه من شارع الشيخ زايد الشهير بالإضافة إلى أسعاره المعقولة للغاية، وهذا ما جعله من بين ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد المفضل لدى الكثير من السياح، وهو فندق 4 نجوم يوفر للنزلاء الكثير من وسائل الراحة، سواء داخل الغرف أو في الفندق بشكل عام، من بينها توفر نادي صحي، وصالة لتناول القهوة ومختلف المشروبات، ومطعم، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

  • الموقع: Sheikh Zayed Road,Al Barsha 1,Near Mall of the Emirates – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق لاند مارك جراند دبي

من بين أشهر فنادق رخيصة في ديرة دبي، فندق لاند مارك جراند دبي، وهو المفضل لدى الكثير من الناس عند اختيار الإقامة في منطقة ديرة دبي، فعلى الرغم من أسعاره القليلة إلا أنه يقدم خدمات بجودة عالية لكافة النزلاء، كما يضم مطعم بيستان الذي يقدم أشهى الأطباق الفلبينية، بالإضافة إلى توفر حمام سباحة في الهواء الطلق.

  • الموقع: شارع الرقة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق رخيصة في دبي
من بين فنادق رخيصة في دبي

فندق جراند إكسلسيور

يعتبر فندق جراند إكسلسيور أحد افضل فنادق رخيصة في دبي، حيث يتميز بقربه من محطة المترو لسهولة التنقل داخل المدينة، كما يقع بالقرب من المطار، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من وسائل الراحة والترفيه من بينها وجود مسبح، وملهى ليلي، وسبا، فضلاً عن وجود تراس في الهواء الطلق، ومطعم يقدم أنواع مختلفة من المأكولات، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الغرف على مدار الساعة.

  • الموقع: شارع المطينة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل 9 من فنادق دبي للعوائل 2022 الموصى بها

أحد أفضل فنادق دبي رخيصة، فندق لاندمارك بريمير، من فئة 4 نجوم، ولكن على الرغم من ذلك يوفر الكثير من الخدمات ووسائل الراحة، من بينها على سبيل المثال توفر مطعمين، بالإضافة إلى صالون لتصفيف الشعر، ونادي صحي، وساونا، فضلاً عن خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس، وخدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة.
يوفر فندق لاندمارك بريمير أيضاً، موقف سيارات مجاني، وبوفيه إفطار نظير دفع تكلفة إضافية، بالإضافة إلى خدمة الاستقبال عالية المستوى، وواي فاي مجاني، كما يهتم الفندق بكافة إجراءات النظافة والسلامة.
  • الموقع: شارع الرقة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق رخيصة في دبي
من بين فنادق رخيصة في دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى