أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات 2024

يوجد في دبي مجموعة كبيرة من أماكن الترفيه المناسبة لجميع الفئات العمرية، ومناسبة للاحتفال بالنهار أو الليل، حيث يمكنك قضاء أمسية ممتعة مع عائلتك وسط أجواء نابضة بالحياة وحيوية، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات.

أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات

تتنوع أماكن السهر في دبي لتناسب كافة الأذواق وجميع أفراد العائلة، ومهما كانت رغبتك، ستجد شيئاً يناسب ذوقك في الإمارة، وفي السطور القادمة سنعرض لكم أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات وهي كالآتي:

نافورة دبي الراقصة

من بين أفضل أماكن السهر في دبي للعائلات، مشاهدة عروض نافورة دبي الراقصة، وهي من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في دبي ليلاً مع العائلة، وتقدم هذه النافورة الشهيرة عرضًا رائعاً على أنغام السمفونيات الرائعة، كل 30 دقيقة بعد الساعة 6 مساءً.

  • الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات
نافورة دبي

القرية العالمية في دبي

إن كنت تبحث عن ارخص أماكن السهر في دبي، نرشح لك زيارة القرية العالمية في دبي والتي تفتح أبوابها في فصل الشتاء، ويشبه زيارتها إلى حدٍ ما زيارة جميع أعظم المعالم السياحية في العالم في وقت واحد، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة لرؤية الكثير من الأشياء، والتسوق وتناول الطعام في مكان واحد، كما أنها المكان المثالي لشراء الهدايا التذكارية في دبي.

  • الموقع: Sheikh Mohamed Bin Zayed Road and Emirates Road – Exit 37 – إ311 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

شاطئ لا مير

أحد أشهر اماكن السهر في دبي للعائلات، شاطئ لامير، حيث يحظى بشعبية في المساء كما هو خلال النهار، وعلى الرغم من أنه قد يتم منع السباحة بعد غروب الشمس من أجل الأمان، ولكن المرح يستمر لفترة أطول في المساء، من خلال تناول الطعام من بين مجموعة كبيرة من المطاعم وشاحنات الطعام الملونة، وسط الأجواء الرائعة، وقضاء لحظات مسلية ومرحة للأطفال والكبار على حد سواء.

رحلة بحرية ليلية في خور دبي من بين افضل اماكن السهر في دبي للعائلات

هل تبحث عن أماكن في دبي للسهر مميزة ومختلفة؟ نرشح لك الاستمتاع برحلة بحرية ليلاً على متن قارب في خور دبي، والاستمتاع بتناول العشاء وسط إطلالات خلابة وأجواء رومانسية رائعة.

زيارة ملهى White Dubai الليلي

يعتبر ملهى white dubai من بين أفضل اماكن السهر في دبي للشباب، وهو يعتبر واحداً من بين أفضل النوادي الليلة في دبي، بل من أفضل 100 ملهى ليلي في العالم بأسره، وهو يقع على سطح في الهواء الطلق، ويستضيف غالبًا أعمالًا موسيقية مشهورة عالميًا، كما يتميز بإطلالة رائعة على وسط مدينة دبي، وعروض ضوئية مذهلة.

  • الموقع: Meydan Racecourse Grandstand Rooftop Adjacent To The Ticket Sales Office Dubai – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات
من بين أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات

نادي Zero Gravity

التالي في قائمتنا عن أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات، نادي zero Gravity، والذي يتميز بأنه يقع في الهواء الطلق بجوار الشاطئ مباشرةً، وبمجرد غروب الشمس يتحول النادي إلى أجواء مليئة بالاحتفالات ونابضة بالحياة، كما يقدم
المأكولات اللذيذة، مع توفر دي جي عالميين يعزفون الموسيقى، هو باختصار مكان رائع ومثالي إذا كنت تبحث عن ملهى ليلي نابض بالحياة مع منظر خلاب.

  • الموقع: Dubai Marina, Skydive Dubai Drop Zone – شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

Boudoir Dubai نادي

يعتبر نادي Boudoir أحد أفضل خمسة أندية في الإمارات العربية المتحدة، ومنذ افتتاحه في عام 2002، استضاف ما يزيد عن 200 من المشاهير العالميين، وعلى مدى السنوات الماضية أصبح المكان المفضل لمحبي الحفلات الليلية.

  • الموقع: Dubai Marine Beach Resort & Spa – شارع جميرا – جميرا – جميرا ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات
أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات

مطعم الكوفة أفضل مطعم مع مطرب في دبي

إن كنت ترغب في تناول الطعام العربي اللذيذ مع العائلة على أنغام الغناء والموسيقى العربية، لا تفوت زيارة مطعم الكوفة، الذي يعد واحداً من بين أفضل مطاعم سهرات عربية في دبي، ويقدم أشهى المأكولات العربية من بينها الحمص والكبة والمقبلات، وأشهى الأطباق من المطبخ العربي.

  • الموقع: الموقع: شارع عود ميثاء، بر دبي، بجوار المستشفى الأمريكي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم بوريفاج بيسترو

لا يمكننا الحديث عن أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات، دون الحديث عن مطعم بوريفاج بيسترو، والذي يوفر سهرات غنائية مميزة، فضلاً عن أنه يتميز بإطلالته على قناة دبي المائية، ويقدم أشهى الأطباق الأوروبية والإيطالية والعربية والعالمية، وهو بشكل عام يقدم أرقى سهرات دبي.

  • الموقع: الموقع: فندق جراند ميلينيوم، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات
مطعم بوريفاج بيسترو

مطعم ألحان دبي

يعتبر مطعم ألحان دبي من بين أفضل مطاعم سهرات لبنانية في دبي، حيث يقدم المطعم أشهى الأطباق من المطبخ اللبناني، بالإضافة إلى الحفلات الطربية وحفلات الرقص الشرقي، فضلاً عن أنه يتميز بالخدمة الممتازة، وطاقم العمل الراقي والمتعاون.

  • الموقع: 4th Floor, Voco Hotel – Plot 49 شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: افضل فنادق دبي للسهرات الموصى بها 2022

مطعم باتو دبي

نختم قائمتنا عن أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات، بمطعم باتو دبي، وهو عبارة عن مطعم عائم في منطقة الخليج، ويتميز بديكوراته الراقية وتصميمه المميز، وأجواءه الليلية المناسبة لقضاء أمسية مميزة مع العائلة، ويقدم أشهى أطباق الطعام الأوروبية، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات، وكل هذه المزايا جعلته واحداً من بين أفخم مطاعم سهرات عائليه في دبي، المفضل لدى الكثير من العوائل.

  • الموقع: مقابل بنك الإمارات دبي الوطني وغرفة دبي – ش بني ياس – الخور، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات
مطعم باتو دبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل اماكن السهر في دبي للعائلات، عرضنا لكم أفضل الأماكن والمطاعم المناسبة للسهر مع العائلة، وللمزيد عن أماكن الخروج في دبي وأهم الأماكن السياحية في دبي، يمكنكم متابعة موقعنا الإلكتروني باستمرار، من بين هذه المواضيع: الأماكن الترفيهية المخصصة للنساء في دبي، و أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في دبي،  أو اماكن سياحية في دبي في الليل – أماكن للترفيه في دبي، وغيرها الكثير من الموضوعات المميزة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى