أفضل 10 مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

يعتبر الإفطار هو أهم وجبة في اليوم، وينصح الأطباء دائمًا بضرورة تناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر لزيادة النشاط ورفع الحرق، وفي دبي يوجد العديد من مطاعم الإفطار التي تقدم أشهى المأكولات من المطابخ المختلفة، إليكم في هذا المقال أفضل مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي .

مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

مطعم Comptoir 102

نبدأ قائمتنا عن افضل مطاعم فطور في دبي، بالحديث عن مطعم Comptoir 102، والذي يتميز بالمأكولات الصحية الشهية، باستخدام المكونات التي يتم الحصول عليها من المزارع العضوية المحلية، بالإضافة إلى أنه يقدم خيارات نباتية متنوعة فضلاً عن خيارات خالية من السكر والغلوتين والألبان، ومجموعة واسعة من العصائر الطازجة وحليب الجوز محلي الصنع، وتشمل أطباق الإفطار داخله: فطائر الحنطة السوداء الصحية الخالية من الغلوتين مع التوت الطازج وكريم بودويج، ومزيج كريمي من الموز والتفاح واللوز وزيت أوميجا 3 مغطى بالتوت والرمان وبذور الشيا أو بودينغ دقيق الشوفان بالعسل.

  • الموقع: 102 Beach Rd, Jumeirah 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي
مطعم Comptoir 102

مطعم Nette من بين أشهر مطاعم افطار في دبي

واحداً من بين أفضل مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي، مطعم Nette، والذي يقدم أطباق إفطار لذيذة ومبتكرة، مثل أطباق الماتشا بالعسل، وسندويتشات البيض، وفطائر سوفليه اليابانية، والخبز المحمص الفرنسي الذي يقدم مع ماسكاربوني الماتشا والتوت الشهي المطحون، كما يمكنكم تناول القهوة اللذيذة بالداخل والعصائر الطازجة والحليب المخفوق.

  • الموقع: 20 8 St – القوز – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فورسيزونز دبي في جميرا بيتش

إن كنت تبحث عن افخم اماكن فطور في دبي، لا تفوت زيارة فورسيزونز دبي، أحد أفخم فنادق دبي،  حيث يقدم المطعم الرسمي بوفيه إفطار فخمًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق فطور متنوعة مثل عجة البيض والبينيديكت، المصنوعة من البيض البني العضوي، والأطباق الصحية مثل أطباق أكي وعصائر البروتين، ولا يمكن تفويت الفطائر الملكية الشهية مع العسل وكريب الشوكولاتة والآيس كريم، وهو يقدم أيضاً الكثير من الخيارات النباتية.

  • الموقع: 2 شارع جميرا – جميرا – جميرا ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Seva Table

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم تقدم فطور صباحي دبي ، فإن مطعم seva Table  سيكون المكان المناسب لك، حيث يقدم هذا المطعم النباتي بالكامل وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وهو يتميز بحديقته الرائعة المليئة بالأشجار والنباتات والمزروعات، بالإضافة إلى أرفف الكتب والطاولات الخشبية المميزة، كما أن جميع أطباق الطعام داخله نباتية 100%، وتشمل قائمة الطعام داخله الخبز المحمص بالكامل، والمخبوزات الصحية الحلوة، وأوعية الأكاي والخبز المحمص الفرنسي.

  • الموقع: Villa 5 – 1 B 27 B St – جميرا – جميرا ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل مطاعم رخيصة في دبي 2022 – المواقع – الاسعار – التواصل

مطعم Heal

هو يعتبر من بين أفضل مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي، ويتميز بتصاميمه المبهجة، ويقدم أشهى أطباق الإفطار المتنوعة مثل أطباق الجرانولا والخبز المحمص الفرنسي، والأفوكادو على الخبز المحمص، والبيض، ووجبات الإفطار الكاملة ، فضلاً عن الأطباق الكلاسيكية مثل الشكشوكة والبيض التركي والحمص على الخبز المحمص، والأفوكادو والزعتر، وجميع أطباق الطعام داخله تتميز بالمذاق اللذيذ، والجودة العالية، كما يتم استخدام المكونات الطازجة.

  • الموقع: 30 شارع المنارة – ام سقيم – ام سقيم ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Vibe

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي، مطعم Vibe الذي استطاع بسبب خدمته الممتازة للضيوف والأسعار المتوسطة، أن يصبح أفضل مطعم فطور في دبي بالنسبة لهم، وهو يقدم قائمة طعام متنوعة، تشمل البيض المسوق، والفطر، وسبانخ سوتيه ، ووجبات الإفطار الكاملة مثل (لبنة الزعفران، بيض مسلوق، نقانق لحم الضأن الحار، زبدة زعتر، جبنة فيتا) وفطائر بزبدة الفول السوداني، وغيرها الكثير من الأطباق اللذيذة الأخرى، كما يقدم أشهى المشروبات مثل الشاي والقهوة والعصائر الطازجة، فضلاً عن Drake’s VIBE  وهو مزيج من القهوة والموز وزبدة الفول السوداني وحليب اللوز.

  • الموقع: 44QR+HV6 – طريق الهلال – نخلة جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي
مطعم

مطعم Carine من بين أشهر مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

من بين قائمة مطاعم فطور دبي، مطعم  carine، والذي يختص بتقديم أشهى المأكولات الفرنسية بمذاق يصعب مقاومته، كما يستخدم المكونات الطازجة لتحضير مأكولاته، كما يقدم قائمة إفطار متنوعة، مثل بيض بنديكت، والبيض المخفوق مع الكمأ الطازج، والخبز المحمص الفرنسي، والجرانولا اللذيذة، وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى، فضلاً عن أنه يتميز بالجلسات الخارجية والداخلية.

  • الموقع: Emirates Golf Club – تلال الإمارات ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مقهى بيت الشاي العربي

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي، دون الحديث عن مقهى بيت الشاي العربي، الذي يتميز بتصاميمه الكلاسيكية المعبرة عن تاريخ المدينة، كما يقدم الكثير من أنواع الشاي، فضلاً عن قائمة إفطار شهية ومتنوعة تشمل الخبز العربي، ومناقيش الجبنة الحلوم مع الزعتر، والخبز الإماراتي الشهي، ومناقيش الجبن والعسل، وأطباق البيض، وغيرها الكثير من أطباق الفطور الأخرى الشهية.

  • الموقع: Bastakiya Opposite Musalla Post Office – شارع الفهيدي – Bur Dubai – Al Fahidi – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

بيت الشاي العربي من بين أفضل

مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

مطعم The Scene by Simon Rimmer

يعتبر مطعم The Scene by Simon Rimmer، أفضل مطعم فطور في دبي بالنسبة للكثير من السكان والسياح، خاصة أنه يتميز بوجود تراس مطل على مياه المارينا، ويلتف التراس البانورامي حول المطعم بأكمله ليوفر للضيوف إطلالة خلابة أثناء تناول الطعام،  كما يقدم قائمة فطور كلاسيكية متنوعة.

  • الموقع: ‪Pier 7 4th Flr Al Yahoom St‬ Pier 7, 4th Floor , Marina Mall, دُبي 000 الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Cipriani Dolci دبي

من بين أشهر المطاعم التي تقدم وجبات فطور في دبي، هو مطعم Cipriani Dolci، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: أطباق البيض، الكريب، والمخبوزات الطازجة، والفطائر، والحلويات اللذيذة من بينها حلوى البابا، فضلاً عن المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.

  •  الموقع: The Dubai Mall Fashion Avenue, Ground Floor – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي
من بين أفضل مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

مطعم اوبريشن فلافل أحد أفضل مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

تناول أشهى أطباق الفطور الكلاسيكية والفلافل اللذيذة داخل أحد أفضل مطاعم الفلافل في دبي “مطعم اوبريشن فلافل”، والذي يتميز بقائمة الطعام المتنوعة التي تشمل: وجبات الفطور الكاملة، الفلافل، ومناقيش الزعتر، والحمص والفول، ومناقيش الجبن، وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى.

  • الموقع: Jumeirah Beach Residence 2, Near Sofitel Hotel – The Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي، عرضنا لكم أشهر مطاعم دبي التي تقدم وجبات الفطور في الإمارة، وللمزيد عن أفضل المطاعم في دبي، يمكنكم متابعة العديد من المواضيع عن هذا الأمر من بينها: أفضل مطاعم إسبانية في دبي، قائمة افضل مطاعم مندي في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى