أفضل 10 من مطاعم دبي مول المطله على النافوره

ماهي مطاعم دبي مول المطله على النافوره؟ تعتبر تجربة تناول الطعام امام اطول نافورة استعراضية في العالم تجربة استثنائية وفريدة بلا شك.

فتجربة تناول طعام الغداء او العشاء مع العائلة أو الاوصدقاء ومشاهدة العروض الضوئية والموسيقية  الباهرة يعد من افضل الانشطة في دبي، حيث تعد نافورة دبي من افضل الاماكن السياحية في دبي.

افضل مطاعم دبي مول المطله على النافوره

نقدم لك دليلا شاملا عن المطاعم المطله على نافورة دبي واهم ما تقدمه أفخم مطاعم دبي من مأكولات واطباق عالمية وعربية فريدة ومبتكرة.

1.مطعم الحلاب

مطعم الحلاب من ابرز المطاعم المطله على نافورة دبي
مطعم الحلاب

يقع مطعم الحلاب في الطابق الثاني من دبي مول، ويتميز بإطلالة رائعة على الشلالات ونافورة دبي، ويتميز بديكوره الفخم والطعام اللذيذ وهو أحد أفضل الخيارات المفضلة لتناول الطعام في دبي مول.

و يقدم مطعم النافورة دبي الحلاب في كافة فروعه الواقعة في كل من مول الإمارات ودبي مول ومنطقة القرهود تشكيلة رائعة من أشهى المأكولات والحلويات اللبنانية الشهيرة كالمشاوي المشكلة والحمص والكبب والمعجنات.

بالنسبة الى الخدمة فهي سريعة وودودة، وعندما تأتي الفاتورة فهي بالتأكيد أقل مما تتوقع كما يعتبر أحد افضل مطاعم دبي مول مطله على النافوره.

2.مطعم مانجو تري

مطعم مانجو تري من اشهر مطاعم مطله على نافورة دبي
مطعم مانجو تري

يقع مطعم مانجو تري في سوق البحار بمنطقة الداون تاون في دبي، ويوفر المطعم أشهى المأكولات التايلاندية الفاخرة مع إطلالة خلابة على نافورة دبي الساحرة، مما يضمن لرواده تجربة طعام لاتنسى.

يتميز ديكور مطعم مانجو تري بلمسات فنية تجمع بين الطراز الكلاسيكي والحديث معاً، مما يوجد أجواءً تتيح لرجال الأعمال قدراً كافياً من الخصوصية لعقد اجتماعاتهم، ومع ذلك يعتبر المطعم وجهة مقصودة تتسم بأجواء من الدفء والرومانسية. وعلاوة على ذلك، بفضل إعداداته العصرية والجذابة، يقدم مطعم مانجو تري تجربة طعام متكاملة وفريدة ترضي جميع الأذواق ويعد من أبرز مطاعم دبي مول مطله على النافوره.

3.مطعم إيوان Ewaan

مطعم ومقهى إيوان من ارقى المطاعم المطله على نافورة دبي
مطعم ومقهى إيوان

وهو احد مطاعم دبي مول المطله على النافوره ويقع مطعم ومقهى إيوان Ewaan Restaurant   بفندق ذا بالاس في داون تاون دبي، ويتميز هذا المكان بديكوره ذو الطابع العربي الفخم.

ويقدم هذا المطعم مجموعة واسعة من أشهى المأكولات العربية والشرقية بالإضافة الى الحلويات الشهية و الكعك والشاي والقهوة. كما يقدم المطعم الشيشة بكافة أنواعها.

ويحتوي مطعم ومقهى إيوان الذي يعد من مطاعم مطلة على نافورة دبي وهي مثالية في الطقس الجميل للاستمتاع بالهواء الطلق.

4.مطعم ثيبتارا Thiptara

مطعم ثيبتارا Thiptara من ارقى المطاعم المطله على نافورة دبي
مطعم ثيبتارا Thiptara

يتميز مطعم ثيبتارا “Thiptara” بإطلالة فريدة ومتميزة على نافورة دبي وبرج خليفة تجعل من فرصة تناول الطعام في هذا المطعم التايلندي الفاخر تجربة فريدة لا تنسى.

الأجواء المميزة والخدمات الراقية والمأكولات الشهية في هذا المطعم ستنال اعجابك بدون شك ولذلك يفضل العديد من الزبائن الجلوس في شرفة المطعم الخارجية حيث الاسترخاء والهدوء.

يقدم مطعم النافورة دبي ثيبتارا الأطباق التايلندية و الآسيوية الفاخرة والمميزة مع المأكولات البحرية المطهوة بطريقة رائعة ويعد أحد مطاعم النافورة الراقصة في دبي.

5. أرماني ديلي Armani Deli

مطعم أرماني ديلي من المطاعم المطله على نافورة دبي المتميزة
مطعم أرماني ديلي

يقع مطعم أرماني ديلي في الطوابق الأولى لبرج خليفة، وهو أحد أكثر المطاعم تواضعا في فندق أرماني ومن مطاعم دبي مول المطله على النافوره ، حيث أنه يتبع الألوان الأحادية البسيطة في الألوان المستخدمة.

الخدمة ممتازة وهادئة، وسيقوم المضيف عند دخولك يأخذك في جولة حول المطعم، مشيرا الى مناضد اللحم، والباستا المعدة منزليا بالإضافة الى الحلويات الرائعة.

ومن الأطباق المميزة في هذا المكان: الباستا، والريزوتو المليئة بالنكهات بالإضافة طبعا الى الحلويات المتنوعة، يطل هذا المطعم بشكل مباشر على نافورة دبي الراقصة.

6. كرمة كافيه Karma cafe

كرمة كافيه من المطاعم المطله على نافورة دبي
كرمة كافيه

يقع كرمة كافيه في سوق البحار ويطل تراس مطعم النافورة دبي وبرج خليفة مما يجعله من أفضل الأماكن لتناول الطعام في دبي.

ويقدم كرمة كافيه العديد من المأكولات مثل تاتاكي سمك السلمون العضوي، والزبدة والدجاج المشوي و غيرها الكثير بالإضافة الى المشروبات المتنوعة والحلويات اللذيذة في احد ابرز مطاعم على نافورة دبي.

7.مطعم عبدالوهاب Abd El Wahab

مطعم عبدالوهاب من المطاعم المطله على نافورة دبي العربية
مطعم عبدالوهاب

يمتلك مطعم عبدالوهاب عدة فروع له في مدينة دبي في دبي مول ومردف ستي سنتر ومارينا مول، ويتميز فرع دبي مول بإطلالة جميلة لنافورة دبي الرائعة وبرج خليفة ويعتبر من ابرز مطاعم دبي مول المطله على النافوره.

قائمة الطعام في مطعم عبدالوهاب تتضمن أشهى وألذ المأكولات اللبنانية والشامية بالإضافة إلى المأكولات البحرية، والتي تشمل أطباق سمك رأس العصفور، والأسماك الطازجة المجففة مع صلصة الليمون والصويا الخاصة.

يتم إستقبال الضيوف عند الدخول الى مطعم النافورة دبي عبدالوهاب بابتسامة كبيرة. وعند الإنتهاء من تناول الطعام بإمكانك الإنتقال الى الشرفة الرئيسية لتناول الحلويات وشرب النرجيلة و الإستمتاع بالنظر إلى النافورة الراقصة، حيث يعد أحد افضل مطاعم مطله على النافوره الراقصه .

8. مطعم اسادو Asado

مطعم اسادو من المطاعم المطله على نافورة دبي
مطعم اسادو

يقع مطعم اسادو الارجنتيني في فندق القصر، ويقدم أفضل الأطباق المطبخ الأرجنتيني، كما يمتاز بالخدمة المتميزة بالاضافة الى الاستمتاع بعرض نافورة دبي.

تستخدم كلمة أسادو باللغة الأرجنتينية، للدلالة على المشاوي ومناسبات أو حفلات الشواء، وقد عبر الكثير من زوار المطعم عن حبهم للطعام هناك والرضى والإعجاب بشكل عام، لتميز المطعم بجو رائع وخدمات راقية إلى جانب حسن ضيافة وبشاشة موظفي “أسادو”.

يقدم ” مطعم اسادو أطباقا عديدة، متنوعة ومميزة كالفطيرة الارجنتينية بحشوة الدجاج، الجبن او السلطعون، بالاضافة الى اطباق شرائح اللحم “الستيك”.

9. مطعم كلو باربكيو Claw BBQ

مطعم كلو باربكيو من المطاعم المطله على نافورة دبي
مطعم كلو باربكيو

يقع مطعم كلو باربكيو في سوق البحر دبي، ومن اكثر مطاعم دبي مول المطله على النافوره تميزا بتقديم شرائح الستيك الخاصة، إضافة إلى المأكولات البحرية.

ويشتهر مطعم مطعم النافورة دبي بمأكولات الباربكيو المدخن كما يقدم أيضا أطباقًا شهية من المأكولات البحرية التي تتضمن كميات كبيرة من سرطان البحر الطازج، وجراد البحر والقريدس، وحساء الحلزون الصدفي، والفاهيتا الحارة.

يقدم هذا المطعم العديد من المأكولات البحرية وحتى الهامبرغر ولكن اختصاصه هو قوائم “مخالب” السلطعون والتي تأتي في دلو كبير الحجم.

10. مطعم أوربانو Urbano

مطعم أوربانو من المطاعم المطله على نافورة دبي
مطعم أوربانو

يقع مطعم أوربانو للمأكولات الإيطالية في سوق البحار بدبي، ويتميز بإطلالة مباشرة على نافورة دبي مما يجعل من تجربة تناول الطعام في هذا المطعم تجربة لا تنسى.

قائمة الطعام في مطعم النافورة دبي هذا تضم العديد من الأطباق الرئيسية والجانبية، وتستوحي القائمة المكتوبة باللغة الإيطالية أصالتها وهويتها من المطبخ الإيطالي التقليدي، وتهدف إلى الإحاطة وعناصره الجوهرية المتمثلة بالبساطة، واستخدام أفضل المكونات الموسمية الطازجة والنكهات الطبيعية.

ويتضمن المطعم الذي يعتبر افضل مطعم يطل على نافورة دبي قسماً خاصاً بالمشاوي مع أصناف مثل “دراجونشيلو كودا دي أراجوستا ألا جرينجليا”، أي ذيل الكركند المشوي مع الطرخون والكوسا والفلفل والخس المشكل والبطاطا الصغيرة المشوية وصلصة الزيت والخل، و”كوستوليتي دي أجنيلو إن كروستا دي ماندورل”، أي أضلاع الضأن المحمصة باللوز مع البطاطا على شكل الأصداف، ويتم تحضير كافة الأطباق طازجة مع استخدام مكونات إيطالية بما يرقى لتطلعات الزبائن من الذواقة.

كوفيات دبي مول المطلة على النافورة

 ستاربكس

يعد ستاربكس من أبرز كوفيات دبي مول المطلة على النافورة، حيث يتميز بإطلالة فريدة على النافورة الراقصة وبرج خليفة. يمكنك مشاهدة عروض النافورة الراقصة من خلال التراس الخارجي الذي يوفره ستاربكس لزبائنه بالإضافة الى عروض الليزر على برج خليفة.

اذا كانت لديكم لديكم أي اقتراحات واستفسارات حول افضل مطاعم دبي مول المطله على النافوره يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني  contact@viewdubai.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى