أفضل 9 من فنادق دبي للعوائل 2024 الموصى بها

تضم إمارة دبي العديد من الفنادق المناسبة للعائلات، والتي توفر لهم العديد من الخدمات والمزايا التي تناسب جميع أفراد الأسرة ومناسبة للأطفال الصغار، وتتنافس الفنادق فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات للضيوف، وفي هذا المقال اخترنا تسليط الضوء على فنادق دبي للعوائل.

أفضل فنادق دبي للعوائل

فندق جميرا بيتش

يعتبر فندق جميرا بيتش واحداً من أفضل فنادق دبي للعوائل، حيث يوفر الفندق الكثير من المزايا والخدمات للضيوف الصغار منها مركزًا للأنشطة الترفيهية المخصصة لهم، مع وجود الآلات الموسيقية، ونادي للأطفال، كما يوفر منطقة للألعاب المائية للصغار أيضاً، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على الشاطئ هناك، والذي يوفر كراسي التشمس المظللة، كما يوفر فندق جميرا بيتش خيارات متنوعة من الطعام لتناسب كافة الزوار.

  • الموقع: شارع جميرا – ام سقيم – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل الفنادق في دبي للعائلات
فندق جميرا بيتش

جراند حياة دبي

يعتبر جراند حياة دبي من بين أفضل فنادق دبي للعوائل، حيث يوفر الفندق الكثير من الأنشطة الترفيهية والمرافق الخدمية الأساسية، ومن بين المرافق الترفيهية المقدمة داخله: السبا، ونادي الجاز، ونادي للأطفال به جميع أنواع الأنشطة بالإضافة إلى حمامات سباحة خارجية للأطفال والكبار، فضلاً عن توفر الكثير من خيارات تناول الطعام، وبسبب موقعه المميز، يعتبره الكثير  من بين أفضل فنادق دبي شارع الشيخ زايد.

  • الموقع: Grand Hyatt Dubai Oud Metha Road, Dubai Healthcare City Riyadh Street – Near شارع الشيخ راشد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

منتجع لابيتا

واحداً من بين أفضل فنادق دبي للعوائل المسافرون العرب، منتجع لابيتا، والذي يوفر لضيوفه الكثير من المرافق الترفيهية من بينها مسابح متنوعة، وسبا، وملاعب رياضية،  وترفيه مسائي، كما يوفر غرف فسيحة مجهزة بكافة الأساسيات، فضلاً عن أنه لا يسمح بالتدخين داخله وهذا ما يريح الكثير من الزوار.

فندق اتلانتس النخلة

يعتبر فندق أتلانتس النخلة من بين أفضل فنادق دبي للعوائل، حيث يحرص على راحة جميع الزوار، كما يضم حديقة أكوافنتشر المائية، وهي الحديقة المائية الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا، كما يوفر الكثير من الألعاب للأطفال الأكبر من ثلاثة سنوات، كما يوفر خدمة الاعتناء بالأطفال الرضع، كما يتميز بوجود شاطئ رملي خاص به، فضلاً عن أكواريوم ذا لوست تشامبرز.

  • الموقع: طريق الهلال – نخلة جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق دبي للعوائل
أتلانتس النخلة من افضل فنادق دبي للعوائل

فندق جميرا دار المصيف

إن كنت تبحث عن افضل فنادق دبي على البحر، فنرشح لك زيارة فندق جميرا دار المصيف، وهو منتجع رائع ومميز يحتوي على غرف فسيحة وأجنحة وفلل، كما أنه يعتبر من الفنادق الصديقة للأطفال والرضع، ويحتوي على شاطئ رملي خاص به، والذي يعتبر واحد من أطول الشواطئ في دبي، والأفضل من ذلك كله، تشمل جميع الإقامات في الفندق، الدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية الرائعة، كما تقدم مطاعم الفندق قوائم طعام للأطفال، فضلاً  عن خدمة مجالسة الأطفال، ويوفر الفندق في الأجنحة العائلية أسرة الأطفال وأسرّة إضافية.

  • الموقع: Madinat Jumeirah – شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – الصفوح 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش

بالنسبة للكثير من الناس، يعتبر منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش أفضل فندق في دبي للعوائل، حيث يوفر الكثير من الخدمات للكبار والصغار، وهو يقع على شاطئ جميرا الشهير مع إطلالات رائعة على الخليج العربي، كما يضم حدائق رائعة ومطاعم متنوعة، فضلاً عن وجود أجنحة عائلية مجهزة بشكل كامل، ومسابح للكبار، ومسبحين للأطفال،  وعند الإقامة في الفندق يمكنك التنزه على طول ممشى شاطئ جميرا، والتسوق من المتاجر الموجودة به أو تناول الطعام والشراب في أي من المطاعم والمقاهي الموجودة على الشاطئ، وبسبب مميزاته الكثيرة يُعتبر من بين أفضل فنادق دبي جي بي ار.

  • الموقع: شارع الممشى – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل الفنادق في دبي للعائلات
أفضل الفنادق في دبي للعائلات

منتجع وسبا دبل تري هيلتون دبي

التالي في قائمتنا عن أفضل فنادق دبي للعوائل، منتجع وسبا دبل تري هيلتون دبي، وهو فندق من فئة خمس نجوم، يحتوي على شاطئ رملي خاص به، وحدائق رائعة ومنطقة Pirate Boat Aqua مع منزلقات مائية ومرشات، كما يضم أيضًا 13 مطعمًا وبارًا ضخمًا و 7 حمامات سباحة؛ بما في ذلك مسبح داخلي ومسبحين للأطفال، ويتميز الفندق بأن جميع الغرف تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية ومنطقة جلوس.

  • الموقع: The Walk – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق  جيه ايه بيتش

من بين أفضل الفنادق في دبي للعوائل ؛ فندق  جيه ايه بيتش، ويتميز بأنه يقدم خدمات جيدة مقابل المال، كما أنه مناسب للغاية للعائلات، ويحتوي على شاطئ خاص به، وحمامات سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، بالإضافة إلى مسبح للأطفال، وحضانة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أشهر وأكثر، وهو باختصار خيار رائع للعائلات التي تبحث عن فندق صديق للرضع والأطفال الصغار في دبي.

أفضل الفنادق في دبي للعائلات
فندق

جميرا ميناء السلام من بين أفضل فنادق دبي للعوائل

من بين أشهر فنادق عائلية في دبي، فندق جميرا ميناء السلام، والذي يوفر خيارات إقامة متنوعة تناسب الجميع، كما يوفر دخول مجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية، مع وجود مسبح للأطفال ونادي للأطفال، وغرف فسيحة للعوائل، كما يتميز بأنه ويقع على بعد 1.1 ميل فقط من شاطئ جميرا العام، ويمتلك شاطئ خاص به.

  • الموقع: شارع جميرا – Madinat Jumeirah – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

منتجع حبتور جراند

لا يمكننا الحديث عن أفضل فنادق دبي للعوائل، دون الحديث عن منتجع حبتور جراند، والذي يقع على بعد دقائق قليلة من الممشى، كما يحتوي المنتجع على مرافق للأطفال الرضع والأطفال الصغار بما في ذلك مسبحين مع زلاجة مائية، بالإضافة إلى أنه يمتلك شاطئ خاص رائع، كما يوفر المنتجع  14 بار ومطعم، فضلاً عن أنه يضم غرف وأجنحة عائلية واسعة.

  • الموقع: Al Falea St – Jumeirah Beach – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل الفنادق في دبي للعائلات
منتجع حبتور من بين أفضل الفنادق في دبي للعائلات

ريتز كارلتون دبي

من بين أفضل فنادق دبي للعوائل، فندق ريتز كارلتون دبي، وهو منتجع ترفيهي فخم يقع على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مرسى دبي، فضلاً عن أنه يحتوي على 6 حمامات سباحة، بما في ذلك حمامان مظللان للأطفال وواحد به منزلق مائي، وبه أيضًا شاطئ خاص ومنطقة لعب.

  • الموقع: مركز دبي المالي العالمي، وسط دبي، الإمارات العربية المتحدة.

فيرمونت النخلة

يعتبر فندق فيرمونت النخلة واحداً من بين أفضل فنادق مع العاب مائية في دبي، وهو من الفنادق الصديقة للعائلة، حيث يوفر الكثير من الخدمات للكبار والأطفال والرضع، وهو باختصار فندق 5 نجوم يقع على شاطئه الخاص في نخلة جميرا، ويوجد به 4 مسابح خارجية، بما في ذلك مسبح عائلي، كما يضم 11 مطعمًا وبارًا، ويوفر نادي للأطفال به الكثير من الأنشطة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 شهرًا، وهو يقع على بعد دبي مارينا بخمسة أميال فقط، وعلى بعد مسافة سير على الأقدام من مول النخيل الجديد.

  • الموقع: Palm Jumeirah – نخلة جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

منتجع باب الشمس

نختتم قائمتنا عن أفضل الفنادق في دبي للعائلات، بمنتجع باب الشمس، وهو منتجع رائع يقع في قلب صحراء دبي ، كما يضم 115 غرفة وجناحًا و 3 حمامات سباحة محاطة بأشجار النخيل، ويوجد به أيضًا ملعب ونادي للأطفال من سن 4+، ويبعد عن وسط مدينة دبي بمسافة 50 دقيقة فقط.

  • الموقع: Al Qudra Road, Opposite Endurance City – Dubai – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل الفنادق في دبي للعائلات
منتجع باب الشمس

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل فنادق دبي للعوائل، عرضنا لكم أفضل فنادق دبي المناسبة للعوائل، وفي حالة وجود استفسارات يمكنكم كتابتها أسفل المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى