أفضل الاماكن السياحية في دبي للعائلات 2024

تضم مدينة دبي الكثير من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية المتنوعة التي توفر قضاء وقت ممتع وترفيهي لمختلف الفئات العمرية، ويمكن للعوائل قضاء وقت ممتع معاً في مكان واحد، في أي من  الاماكن السياحية في دبي للعائلات، وهي موضوع مقالنا اليوم.

أشهر الاماكن السياحية في دبي للعائلات

بوليوود باركس دبي

من بين أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل، بوليوود باركس، وهي أول مدينة ترفيهية من نوعها في العالم بأسره! وتقع في دبي باركس آند ريزورتس، وتتيح لك الدخول في مجموعة من البيئات والتجارب المستوحاة من أعظم أفلام بوليوود في جميع الأوقات، يمكنك على سبيل المثال الاستمتاع بمشاهدة مسرحية بوليوود الموسيقية الراقصة، أو الاستمتاع بالتجول في شوارع مومباي، وتناول الطعام اللذيذ، باختصار يمكنك عيش حلم بوليوود الخاص بك إلى على أكمل وجه، وسترغب في تكرار زيارتك لهذا المكان مرة أخرى.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
الاماكن السياحية في دبي للعائلات
بوليوود باركس من بين أفضل الاماكن السياحية في دبي للعائلات

مدينة أكوافنتشر المائية

تُعد حديقة أكوافنتشر المائية دبي واحدة من بين أفضل الحدائق المائية في دبي، وهي الحديقة المائية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وتمتلك الحديقة الكثير من المنزلقات المائية الرائعة لعيش مغامرة لا مثيل لها، وتوفر الحديقة ألعاب تناسب كافة الفئات العمرية، ويحتوي فندق أتلانتس النخلة على العديد من الخيارات الترفيهية الأخرى بالإضافة إلى مدينة أكوافنتشر مثل Dolphin Adventure و The Lost Chambers Aquarium، وهي من بين أفضل اماكن سياحية في دبي للعائلات المفضلة للكثير من الناس.

  • الموقع: Atlantis The Palm – طريق الهلال – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سكي دبي

من بين قائمتنا عن أشهر الاماكن السياحية في دبي للعائلات، سكي دبي، وهو واحد من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها مع العائلة في دبي، ويمكنكم داخل سكي دبي الاستمتاع بالتزلج على الجليد، واللعب بكرات الثلج، ورؤية البطاريق، وغيرها الكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى المناسبة لكافة الفئات العمرية، وهي باختصار أحد أكثر مناطق الجذب العائلية إمتاعًا في دبي .

  • الموقع: شارع الشيخ زايد – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
الاماكن السياحية في دبي للعائلات
سكي دبي

خور دبي

من بين افضل الاماكن في دبي للعوائل، خور دبي، وهو أحد أقدم وأفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها مع العائلة، حيث يقدم الكثير من الأنشطة التي تعيدك بالزمن إلى الوراء، حيث يوفر طريقة فريدة لاستكشاف المدينة، كما يمكنكم تناول الطعام في أفضل مطاعم خور دبي، وتجربة الاستمتاع بركوب القوارب وعيش تجربة ساحرة.

حديقة شاطيء جميرا

واحدة من بين أشهر الاماكن السياحية في دبي للعائلات، حديقة جميرا بيتش بارك التي تمتد على مساحة 12 هكتارًا، كما أنها واحدة من أشهر أماكن التنزه العائلية في دبي المحببة للكثير من العوائل، وهي عبارة عن مزيج رائع من الرمال والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى منطقة الشواء ومنطقة لعب الأطفال، وأكشاك الطعام، ومنطقة لعب الكرة الطائرة وغير ذلك الكثير.

الاماكن السياحية في دبي للعائلات
حديقة شاطئ جميرا

نافورة دبي

أحد أفضل اماكن السهر في دبي للعوائل، نافورة دبي، حيث يمكنكم الاستمتاع برؤية عروضها الراقصة في المساء، وهي يبلغ طولها أكثر من 900 قدم، ويعادل حجمها أكثر من ملعبين لكرة القدم، وتقدم النافورة  العروض الراقصة على مجموعة من متنوعة من الأغاني الكلاسيكية إلى المعاصرة.

  • الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

دبي أكواريوم

لا يمكننا الحديث عن أشهر الاماكن السياحية في دبي للعائلات، دون الحديث عن دبي أكواريوم، والذي يعتبر من بين أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي للأطفال والعائلات على حدٍ سواء، وهو يقع في الطابق الأرضي من دبي مول، ويستوعب ما يزيد عن 10 ملايين لتر من المياه،  ويضم آلاف الحيوانات المائية، وما يزيد عن 300 سمكة قرش، كما يوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية للزوار.

  • الموقع: Unit SF – 115 – شارع المركز المالي، – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مرسى دبي أحد أفضل أماكن عائلية في دبي

يعد مرسى دبي أحد أشهر أماكن الجذب السياحي في دبي، وهو حي فاخر يقع على الواجهة البحرية، ويمكنك هناك الاستمتاع بتناول أشهى أطباق الطعام، وزيارته مع العائلة، كما يمكنكم الاستمتاع بالعشاء على متن مركب شراعي فوق المياه والاستمتاع بمناظر المباني الشاهقة المحيطة.

دبي دولفيناريوم

واحداً من بين أشهر الاماكن السياحية في دبي للعائلات،دبي دولفيناريوم، حيث يمكنك زيارته مع العائلة وقضاء وقت ممتع لا يُنسى، ويوفر دبي دولفيناريوم الكثير من العروض الممتعة للزوار من بينها عرض الطيور، وعرض الفقمة، وعروض الدلافين، كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة السباحة مع الدلافين.

  • الموقع: Riyadh Street, Inside the Creek Park Gate 1 – Dubai Dolphinarium Building – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: سعر تذكرة برج خليفة 2022 وأبرز الأنشطة الترفيهية بالداخل

حديقة ليجولاند

من بين أفضل الأماكن السياحية للعائلات في دبي، حديقة ليجولاند، وهي تضم الكثير من الأقسام المتنوعة من بينها مدينة ليغو، والمملكة، والخيال، والمصنع، فضلاً عن الكثير من الأقسام الفرعية الترفيهية، كما تضم هذه المدينة الترفيهية ما يزيد عن 40 لعبة فضلاً عن العروض الترفيهية المباشرة، وهي تتميز بالأسعار المعقولة التي تناسب الجميع.

  • الموقع: Parks & Resorts – شارع الشيخ زايد – Abu Dhabi – الإمارات العربية المتحدة.
الاماكن السياحية في دبي للعائلات
حديقة ليجولاند من بين أشهر الاماكن السياحية في دبي للعائلات

كيدزانيا دبي

تعتبر كيدزانيا دبي من بين أفضل الاماكن السياحية في دبي للعائلات، والمفضلة للأطفال بشكل كبير، وهي تشبه المدينة الحقيقية من بينها مستشفى، وصالون تجميل، ومحطة إطفاء حريق، على مساحة تزيد عن 7433 متر مربع، وجميع المرافق بها مناسبة للأطفال وتوفر لهم أعلى درجات الراحة والأمان، وهي توفر للأطفال محاكاة الوظائف التي يحلمون بها في المستقبل.

  • الموقع: The Dubai Mall, Second level. Cinema Parking – شارع المركز المالي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
الاماكن السياحية في دبي للعائلات
كيدزانيا

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أشهر الاماكن السياحية في دبي للعائلات، عرضنا لكم أفضل هذه الأماكن المفضلة للكثير من العوائل سواء من السكان أو السياح، ويمكنكم عبر موقعنا الاطلاع على الكثير من الأماكن السياحية المشهورة في دبي من بينها: أشهر اماكن سياحية في دبي، وأشهر الاماكن السياحية في البرشاء دبي، أو أجمل 5 من جزر دبي السياحية وغيرها الكثير من الأماكن الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى