أفضل أطباء التجميل في دبي لعام 2024

إذا كنت تبحث عن أفضل أطباء التجميل في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، أو طبيب تجميل في دبي يتحدث لغتك ، فيمكنك تصفح قائمة أطباء التجميل الأكثر تقييمًا في دبي. 

جراحو التجميل في دبي الإمارات العربية المتحدة متخصصون في ترميم وإعادة بناء وتعديل جسم الإنسان. يتخصص أحد أفضل أطباء التجميل في دبي في الجراحة الترميمية مثل جراحة اليد والجراحة القحفية الوجهية أو الجراحة التجميلية والتجميلية مثل: استئصال الرحم (شد الوجه ، شد الرقبة) ، شفط الدهون ، رأب الجفن (جراحة الجفن) ، رأب الثدي (تصغير الثدي أو تكبيره / زرعه) و تجميل الأنف. 

قمنا بتجميع أفضل أطباء التجميل في دبي وفقًا لما شاركه المرضى معنا ، والآن يمكنك مشاركة جراحي التجميل الموصى بهم في دبي للأصدقاء والعائلة.

أفضل أطباء التجميل في دبي

  • الدكتور عفيف كنج 

يحمل الدكتور عفيف كنج شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل من جامعة نانسي لورين في فرنسا، ويمتلك خبرة عالية في مجال العلاجات التجميلية والجراحية للرجال والسيدات.

يتخصص الدكتور عفيف في عمليات شفط الدهون، نقل الدهون، زرع الشعر، الجراحة التجميلية للثدي، و شفط دهون الثدي عند الرجال كما يعد من أشهر أطباء الجراحة التجميلية في دبي.

مكان العمل

يعمل الدكتور عفيف لدى مستشفى كوزمسيرج و مستشفيات الإمارات.

  • الدكتور محمد ثابت صلاحية

يعد الدكتور محمد ثابت صلاحية من أفضل أطباء التجميل في دبي في مجال تجميل الثدي، وهو أخصائي جراحة التجميل والليزر من فرنسا، كما إنه استشاري عمليات التجميل في مستشفى الملك فهد بجدة سابقاً.

يمتلك الدكتور محمد ثابت خبرات متعدد في مجال جراحة التجميل والتي تتمثل في جراحات الجسم التجميلية المتعددة في وقت واحد.

شاهد أيضا: أفضل عيادات التجميل في دبي

  • الدكتور غابرييل أكرم صعب

يعد الدكتور غابرييل أكرم صعب من أهم أخصائي جراحة الأنف في الإمارات، وهو زميل جراحي الجراحة التجميلية – في مستشفى سانت فانسان دوبول – باريس

يمتلك الدكتور غابرييل خبرة واسعة جداً بمجال الجراحة التجميلية وتتمثل في تكبير الذقن و تجميل الأنف وتصليح عمليات الأنف الفاشلة ويعتبر من افضل أطباء التجميل في دبي.

أطباء التجميل في دبي

  • دكتور نسيبة نايف

يعد الدكتور نسيبة من أشهر أطباء جراحة التجميل في دبي، حيث أنها حائزة على درجة الماجستير في الجراحة التجميلية ولديها خبرة واسعة في مجال الجراحة التجميلية في دبي.

كما يعتبر الدكتور نسيبة طبيب مميز في حقن البوتوكس والفيلرز وشفط الدهون بالطريقة التقليدية والليزر وعمليات الثدي مثل تصغير الثدي وتكبير الثدي وشد الثدي وأيضاً متخصص في شد البطن.

شاهد أيضا: أفضل دكتور شفط الدهون في دبي

  • الدكتورة سحر القزاز

تمتلك الدكتورة سحر عضوية الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل و عضو بالجمعية العالمية لجراحي التجميل، كما أنها عضو بالجمعية الأوربية لجراحي التجميل.

الدكتور سحر القزاز لديها خبرة فائقة في شد و تنسيق شكل الجسم بعد فقدان الوزن الشديد، و شفط الدهون و نحت و تنسيق شكل الجسم مع استخدام الليزر لشد الجلد، و عمليات شد الأفخاذ و الذراعين، وغيرها من العمليات الكبرى.

شاهد أيضا: جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي

  • الدكتور عمران الحق

يتخصص الدكتور عمران الحق في إجراء عمليات علاج البدانة في دبي بالإضافة الى إجراء عمليات الجهاز الهضمي والكبد والقولون وإزالة المرارة والزائدة الدودية. تقع عيادة الدكتور عمران الحق في المستشفى الأمريكي دبي ويعد من أشهر أطباء التجميل في دبي.

شاهد أيضا: أفضل دكتور تجميل للوجه في دبي

  • الدكتور عدنان طاهر

يمتلك الدكتور عدنان طاهر خبرة واسعة تتعدى العشرين عاما في في مجال الجراحة التجميلية. تقع عيادة الدكتور في مركز كينغز ميديكال سنتر دبي وهو من أشهر أطباء الجراحة التجميلية في دبي.

شاهد أيضا: أفضل دكتور شد البطن في دبي

  • د. سانجاي باراشار

يمتلك الدكتور سانجاي باراشار خبرة واسعة في جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي تمتد إلى ثلاثة عقود وأجرى أكثر من اثنتي عشرة ألف عملية جراحية وهو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية في دبي المتخصص في اجراء العديد من العمليات التجميلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى