أرخص أماكن التسوق في دبي 2024 – اسواق دبي الرخيصة

بالإضافة إلى أن دبي تضم العديد من أماكن التسوق الباهظة الثمن والراقية، فهي تضم أيضًا أماكن للتسوق بأسعار رخيصة، وتتميز بتنوع السلع والجودة العالية، وبأسعار منخفضة جدًا، لذلك تعتبر هذه الأماكن هي الوجهة المفضلة لكثير من السائحين والمقيمين في الإمارة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أرخص أماكن التسوق في دبي.

أرخص أماكن التسوق في دبي

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أماكن التسوق الرخيصة في دبي، والتي تتميز بتنوع السلع والأسعار الرخيصة والجودة العالية، ومن بين أرخص أماكن التسوق في دبي ما يلي:

دبي أوتلت مول

أوتلت مول دبي هو مركز تجاري مشهور في الشرق الأوسط، والذي يضم مجموعة كبيرة من محلات البيع بالتجزئة والعلامات التجارية الشهيرة  ؛ مثل باريس غاليري، وغوتشي، وفالنتينو، ومارك جاكوبس، وكريستيان ديور، وألكسندر ماكوين، وستيلا مكارتني، وبرادا، وميسوني، وكارولينا، وHerrera و Etoile و Cacharel وBoutique 1 و DKNY و Mango و Massimo Dutti و Mixx و Rodeo Drive و Gap و Banana Republic و Diesel و Arizona و Bally و Aftershock و GAP و Banana Republic و Bebe و Tommy Hilfiger و Kenneth Cole و Adidas و Puma و Nike و Tchibo و The One، وغيرها الكثير من العلامات التجارية الشهيرة، تزيد عن  1200 علامة تجارية.

  • الموقع: Route 66 – شارع دبي العين – Dubai Outlet Mall – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أرخص أماكن التسوق في دبي
دبي أوتلت مول

ميركادو من بين أشهر أماكن التسوق الرخيصة في دبي

يقدم ميركادو العديد من المنتجات بجودة عالية وأسعار رخيصة للغاية، من بينها؛ جميع أنواع الأدوات المكتبية، ومستلزمات الحفلات، ومواد البقالة، وأدوات تزيين المنزل، والملابس الرياضية والمعدات الرياضية، ومستلزمات السباحة، والأحذية، وملابس الأطفال، وبدلات الأطفال حديثي الولادة، والهدايا التذكارية، والأواني المتنوعة، وألواح البلاستيك، وألواح التغليف، وأوراق تغليف الهدايا، ولعب الأطفال، والدمى، والبالونات، وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

  • الموقع: Al Abbas Building – 1 Al Mankhool – 317 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

وافي مول في دبي

يعتبر وافي مول من بين أرخص أماكن التسوق في دبي، ويضم ما يزيد عن 300 متجر، تقدم للمتسوقين كل شيء من مختلف العلامات التجارية، وتتنوع الأسعار داخله، فمنها أسعار باهظة، وأسعار معقولة، لتناسب كافة فئات الزوار، كما يفضل الكثير من الناس زيارته خصيصاً من أجل شراء الهدايا التذكارية.

  • الموقع:  شارع عود ميثاء – أم هرير ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أرخص أماكن التسوق في دبي
وافي مول من بين أرخص أماكن التسوق في دبي

ديرة سيتي سنتر

ديرة سيتي سنتر هو أحد أقدم مراكز التسوق في دبي، ويقع على الواجهة البحرية لطريق بور سعيد، ويضم جميع العلامات التجارية الكبرى لبيع الفساتين والإلكترونيات والحلي، وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى، كما يحتوي المركز التجاري على سينما وصالة بولينغ وأماكن لعب للأطفال، ويتميز مركز التسوق هذا بالأسعار المتنوعة من الرخيصة إلى الباهظة.

  • الموقع: شارع ٨ – ميناء سعيد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق دبي للسلع الرخيصة والمستعملة

من بين أفضل اسواق دبي المشهورة، سوق دبي للسلع الرخيصة والمستعملة، والذي يقع في حديقة زعبيل الشهيرة، ويمكنك من داخله شراء أو بيع المنتجات الجديدة الرخيصة أو المستعملة مسبقاً، من بينها ؛ الأثاث، والحرف اليدوية، والألعاب، والكتب، والسيراميك، والأجهزة، والأدوات المنزلية، والملابس، وغيرها الكثير من السلع بأسعار أرخص.

  • الموقع: Zabeel Park – زعبيل – الكفاف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أرخص أماكن التسوق في دبي
سوق في دبي

محلات درهم ودرهمين في دبي

لا يمكننا الحديث عن أرخص أماكن التسوق في دبي، دون الحديث عن محلات درهم ودرهمين في دبي، إذ يمكنك شراء العديد من المنتجات بأسعار قليلة للغاية، من بينها الإكسسوارات، والمكياج، والهدايا، والأدوات المنزلية، والديكورات المنزلية، والأحذية، والألعاب والحقائب، والملابس، والسلع الغذائية، وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى، ومن بين أشهر هذه المحلات: دي تو دي، وجايت، وجيفت كينج، ويمكنك الاطلاع على أشهر محلات الدرهم والدرهمين في دبي هنا.

سوق التوابل في دبي

يعتبر سوق التوابل من بين أشهر الأسواق الشعبية في دبي، وهو يقع بالقرب من سوق الذهب، ويضم مجموعة واسعة من المتاجر الصغيرة لبيع مجموعة كبيرة من التوابل والأعشاب مثل الزعفران والكركم والقرنفل، والفلفل والقرفة والهيل، وجوزة الطيب والكزبرة والسماق، بالإضافة إلى الأرز البسمتي، والفواكه المجففة، والمكسرات، ونكهات التبغ.

  • الموقع: 41 شارع – ٣٤ – ديرة – الراس‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أرخص أماكن التسوق في دبي
سوق التوابل

مركز القبائل للتخفيضات من بين  أرخص أماكن التسوق في دبي

من بين أشهر محلات التخفيضات في دبي، مركز القبائل للتخفيضات، والذي يوفر العديد من المنتجات بأسعار رخيصة، من بينها الألعاب، والمكياج، والحقائب، والملابس، والأدوات المنزلية، والهدايا، وأدوات المطبخ، وغيرها الكثير.

  • الموقع: الطابق الأرضي، بناية مركز القبائل، شارع أبو بكر الصديق، الخبيصي.

مينا بازار دبي

يعتبر مينا بازار واحداً من بين أرخص أماكن التسوق في دبي، حيث يشتهر ببيع المنتجات عالية الجودة بأسعار رخيصة، مثل المجوهرات، والساعات، والمنسوجات، والأثاث والإكسسوارات والتوابل من الهند وغيرها الكثير.

  • الموقع: 37 Al Hisin St – Al Fahidi – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أرخص أماكن التسوق في دبي
أرخص أماكن التسوق في دبي

سوق العطور

من بين أشهر اسواق دبي الرخيصة، سوق العطور، وهو عبارة عن ممر ضيق تصطف على جانبيه المتاجر الصغيرة التي تبيع مختلف أنواع العطور العربية المحلية إلى العطور العالمية المشهورة، كما يمكنك أيضًا شراء البخور المعطرة ومنتجات العود بأسعار معقولة.

  • الموقع: Sikkat al Khali – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق الكرامة

التالي في قائمتنا عن أرخص أماكن التسوق في دبي، سوق الكرامة، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مغرية، ويمكنك داخله أيضاً العثور على علامات تجارية مشهورة لبيع الملابس مثل  Zara و Mango بأسعار معقولة، وبالإضافة إلى المحلات التجارية، يضم السوق بعض المطاعم للاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة أثناء التسوق بتكلفة منخفضة.

  • الموقع: 55 18 B St – الكرامة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

أرخص أماكن التسوق في دبي

سوق نايف دبي للملابس

يعتبر سوق نايف، من بين أرخص أماكن التسوق في دبي، وهو يتميز بالتصميم التقليدي الكلاسيكي لدبي، وهو يشتهر ببيع العباءات بشكل خاص، فضلاً عن الأقمشة، والملابس، والألعاب، ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير بأسعار معقولة.

  • الموقع: قرب مركز شرطة نايف، شارع نايف، منطقة ديرة.

سوق التنين

من بين أشهر اسواق دبي الشعبية، هو سوق التنين في دبي، والذي دائماً ما يكون مزدحماً بالزوار، حيث يضم ما يزيد عن 3000 متجراً، لبيع العديد من المنتجات سواء الملابس أو الأثاث والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وغيرها الكثير من السلع، كما يضم مطاعم متنوعة تقدم أشهى الأطباق العالمية والمأكولات الصينية.

  •  الموقع: 5CG7+23G – Al Awir Road – International City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أرخص أماكن التسوق في دبي
سوق التنين من بين أرخص أماكن التسوق في دبي

كان هذا كل ما لدينا عن  أرخص أماكن التسوق في دبي، عرضنا لكم أشهر أماكن التسوق في الإمارة، التي تقدم منتجات متنوعة عالية الجودة بأسعار رخيصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى