أبرز 10 مطاعم شامية في دبي تستحق التجربة

يبحث العديد من الأشخاص عن أبرز مطاعم شامية في دبي خلال زيارتهم لمدينة دبي، حيث يعتبر الطعام الشامي من أفضل الأطعمة لاستعماله المواد الصحية مثل زيت الزيتون والثوم والليمون والخضراوات المشكلة.

قائمة بأبرز 10 مطاعم شامية في دبي

فيما يلي نقدم لكم قائمة تضم أفضل المطاعم الشامية الشهيرة في دبي، التي يمكن أن تقدم الطعام الشامي الشهير والذي يحتوي على العديد من الأطباق الشهية التي يمتاز بها المطبخ الشامي .

مطعم الشامي دبي

يعد مطعم الشامي دبي من أشهر المطاعم الشامية في دبي، حيث يتميز بتقديمة أشهى وأفضل أطباق المطبخ الشامي من بلاد الشام مثل المشاوي بجميع أنواعها و اللحمة بالعجين والمقبلات الباردة والساخنة والسلطات والحلويات المميزة.

يفتح مطعم الشامي أبوابة على مدار 24 ساعة في اليوم ويضم قسم خاص بالعائلات بالإضافة الى جلسات خارجية على الشارع لمن يريد تناول الطعام بالهواء الطلق.

المكان: شارع الشيخ راشد – القرهود‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 4 282 6665

مطعم الخيال

مطعم الخيال
مطاعم شامية في دبي

يقع مطعم الخيال Al Khayal، بفندق جميرا بيتش بدبي ويعد أحسن مطعم في دبي يقدم الأطباق الشامية ضمن أجواء عربية أصيلة لا تخلو من الموسيقى وعروض الرقص الشرقي.

يقدم مطعم الخيال دبي نكهات المطبخ العربي التقليدي والحديث، والأطباق اللبنانية الشهية، ومن اطباقه اللذيذة الشيش طاووق ولحم الخروف والكباب، والمقبلات الساخنة والباردة.

المكان: فندق جميرا بيتش، دبي

هاتف: 044068999

مطعم كبارا

افضل مطعم شامي في دبي
مطاعم شامية في دبي

يقع مطعم كبارا في وافي مول بدبي، ويتمز هذا المطعم الحاصل على العديد من الجوائز بالفخامة والاجواء الجميلة التي تجعل من فرصة تناول الطعام في أفضل مطعم شامي في دبي تجربة لا تنسى.

يقدم مطعم كبارا أفضل وأشهى الأطباق اللبنانية والشرق أوسطية بالإضافة إلى للمقبّلات الباردة والساخنة و لفائف خبز الصاج المحشوة بالسلطعون طري القشرة، والمقرمشة مع الثوم والهريسة واللحوم المشوية.

أما محبّو الشيشة، فيخصّص المطعم لهم مساحة في الطابق العلوي حيث يمكنهم الاستمتاع بالشيشة المتوفرة بنكهات تبغ مختلفة بدون ازعاج الضيوف غير المدخنين في الطابق السفلي.

  • العنوان: وافي مول، دبي
  • هاتف: 0562349399

مطعم ليلي

مطعم ليلى
مطعم ليلى

يقدم مطعم ليلى الذي يقع في مردف ستي سنتر بدبي أشهى وأفخم المأكولات اللبنانية  اللذيذة والمختلفة، مثل: الكبة ومعجنات الجبنة والبسطرما. كما ان المطعم يقدم خدمة الشيشة لزواره بكافة نكهاتها.

ويعتبر مطعم ليلى من أكثر المناطق ازدحاما في دبي واحد من أشهر مطاعم شامية في دبي، حيث يصعب ايجاد مكان على الشرفة الخارجية في المطعم.

كما أن الخدمة في هذا المطعم مميزة والعاملين ودودين ويلبون الحاجة للمساعدة على اختيار الاطباق المفضلة.

  • العنوان: مردف ستي سنتر ، دبي
  • هاتف: 042515161

مطعم عبدالوهاب

مطعم عبدالوهاب من افضل اماكن السهر في دبي
سهرات دبي للعائلات

يمتلك مطعم عبدالوهاب عدة فروع له في مدينة دبي، حيث يقع في دبي مول ومردف ستي سنتر ومارينا مول، ويتميز فرع دبي مول باطلالته الرائعة على النافورة الراقصة وبرج خليفة وهو احد أبرز مطاعم مشاوي في دبي.

قائمة الطعام في مطعم عبدالوهاب تتضمن أشهى وألذ المأكولات اللبنانية والشامية بالإضافة إلى المأكولات البحرية، والتي تشمل أطباق سمك رأس العصفور، والأسماك الطازجة المجففة مع صلصة الليمون والصويا الخاصة.

يتم إستقبال الضيوف عند الدخول الى مطعم عبدالوهاب بابتسامة كبيرة. وعند الإنتهاء من تناول الطعام بإمكانك الإنتقال الى الشرفة الرئيسية لتناول الحلويات وشرب الأرجيلةو الإستمتاع بالنظر الى النافورة الراقصة في أحد أبرز  مطاعم دبي مول المطله على النافوره.
.

  • العنوان: دبي مول، مردف ستي سنتر،مارينا مول، دبي
  • هاتف: 044230988

مطعم وكافيه ساروجة

مطعم وكافيه ساروجة-مطاعم شامية في دبي
مطعم وكافيه ساروجة

يقع مطعم وكافيه ساروجة Sarouja في دبي مارينا، ويمتاز المطعم بتصميمه الداخلي الذي يأخذ شكل أحد منازل دمشق العتيقة بنافورته ونباتاته الخضراء، إلى جانب العديد من الزخرفات العربية والشرقية الجميلة.

يُقدم مطعم وكافيه ساروجة أشهى الأطعمة الشرقية الشامية والحلويات التقليدية لبلاد الشام باعتباره احد مطاعم شامية في دبي، كما يُقدم المطعم لزواره النرجيلة (الشيشة) في المنطقة المخصصة للمدخنين، بالإضافة إلى الموسيقى الشرقية الحية التي ترافقكم خلال تناول الطعام في أشهر مطعم سوري في دبي.

  • المكان: فندق جميرا بيتش، دبي
  • هاتف: 044214490

مطعم لا يمل la youmal

مطعم لا يمل
مطاعم شامية في دبي

يقع مطعم لا يمل la youmal في منطقة دبي مارينا، ويتميز بالتصميم الأنيق والمتميز جدا الذي يعطيه سحر خاص ومميز جدا .

يقدم مطعم لا يمل أشهى الماكولات اللبنانية والشامية بأسعار مقبولة، كما يتيح لزواره التمتع بنكهة تناول الطعام في الهواء الطلق في مدينة دبي، ويوفر المطعم أنشطة متنوعة ستجلك لا تمل بالفعل من هذا المطعم الذي يعتبر أشهر مطعم شامي دبي.

  • المكان: دبي مارينا، دبي

مطعم الباشا في دبي

مطعم الباشا-مطاعم شامية دبي
مطعم الباشا

يقع مطعم الباشا  الذي يعتبر من أبرز مطاعم فطور شامية في دبي في منتجع الحبتور غراند بمنطقة دبي مارينا، ويقدم تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية، مثل المازة الساخنة والباردة، والكُبة والتبولة وغيرها من مأكولات المطبخ اللُبناني الرائع بمُرافقة موسيقية غاية بالروعة.

يحصل الضيوف في مقهى ومطعم الباشا علي التدليل الحقيقي مع الشيشة و الترفيه الذي يتضمن باند عربي حي وفقرات ترفيهية متجددة يوميا .

  • المكان: دبي مارينا، دبي
  • هاتف: 044084257

مطعم الصفدي Al Safadi Restaurant

مطعم الصفدي للمأكولات اللبنانية
مطعم الصفدي للمأكولات اللبنانية

يقع مطعم الصفدي Al Safadi Restaurant في شارع الشيخ زايد بدبي وله فرعين آخرين في شارع الرقة بمنطقة ديرة ويعتبر من أرقى المطاعم اللبنانية الموجودة في دبي.

يتميز مطعم الصفدي بتقديمه قائمة واسعة من المأكولات والأطباق المختلفة من المطبخ اللبناني التقليدي بأجواء لبنانية بامتياز في قلب دبي.

ويضم المطعم شرفة للجلوس في الهواء الطلق، تمكنك من مشاهدة المعالم البارزة والاستمتاع بأشهى الأطباق اللبنانية، إضافة إلى تقدميه خدمة الشيشة في مكان خاص بالمطعم.

  • العنوان: شارع الشيخ زايد، دبي
  • هاتف: 043435333

مطعم النافورة Al Nafoorah

مطعم النافورة
مطاعم شامية في دبي

يقع مطعم النافورة Al Nafoorah للمأكولات اللبنانية في جميرا أبراج الإمارات، ويتميز  المطعم بأجوائه الرائعة الجميلة والخدمة السريعة.

ويقدم مطعم النافورة أفخر المأكولات اللبنانية في دبي وتتميز أطباقه المتنوعة بتصميمها الأنيق ونكهاتها الفريدة. ويوفر المطعم اجواء مميزة وجلسة خارجية واطلالة رائعة الى جانب اشهى المأكولات اللبنانية الاصيلة.

يحتوي المطعم علي تراس خارجي يتميز بإطلالته البانورامية علي أفق مدينة دبي.

  • العنوان: جميرا أبراج الإمارات ، دبي
  • هاتف: 043198760

مطعم ليفانتين

مطعم ليفانتين-مطاعم شامية دبي
مطعم ليفانتين

يقع مطعم ليفانتين في فندق اتلانتس بدبي، ويقدم مجموعة متميزة من أشهى وألذ الأطباق اللبنانية والتي تحظى على إعجاب الزائرين.

يتميز هذا المطعم الشاسع عن غيره بديكوره المشابه الى حد كبير المجالس العربية وبألوانه البراقة – غير المزعجة- كالاحمر والاصفر الخفيف والبرتقالي؛ اضافة الى فعاليات ترفيهية تبعث على الطاقة الايجابية لدى جميع الحاضرين.

طاقم العمل  في مطعم ليفانتين ودودون جدا ويتأكدون من حصولك على التجربة الكاملة للطعام اللبناني الاصيل.

  • العنوان: فندق اتلانتس ، دبي
  • هاتف: 044262626

كانت هذه قائمتنا عن أبرز مطاعم شامية في دبي، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر موقعنا الإلكتروني حول أبرز مطاعم عربية في دبي بالإضافة إلى مطاعم سهرات عربية في دبي و مطاعم سورية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى